رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس القناة للكهرباء يلتقي محافظ الشرقية لمتابعة تطوير وتحديث الشبكات بالمحافظة

عالم الطاقة

في إطار متابعته سير العمل بكافة قطاعات الشركة بهدف دفع عجلة العمل بها والتأكد علي تنفيذ كافة المشروعات طبقا للمواصفات الفنية العالمية والمدد المحدد لها..

 قام،اليوم،المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بزيارة لمحافظة الشرقية التقي خلالها الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية في اجتماع مطول شرح فيه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها بالمحافظة متمثلة فى إنشاء عدد كبير من الموزعات بكافة مدن المحافظة..

وخلال اللقاء أوضح رئيس الشركة أنه تم دعم خطة الاحلال والتجديد والتوسعات بقيمة 280مليون وذلك لاستقرار التغذية الكهربائية لكافة المواطنين والمشاريع التنموية بالمحافظة ، كما أكد انه يولي اهتماما كبيرا بتأهيل كافة الشبكات وخاصتا محافظة الشرقية..

وأشار إلى أنه تم تدعيم قطاعات الشرقيه خلال هذه الفترة باكثر من 250كشك كامل بالمحول كما تم احلال وتجديد أكثر من 30الف عمود منخفض ومتوسط بالإضافة  لتدعيم قطاعات الشرقية بأعداد كبيرة من الكابلات ومئات الالاف من الكيلو متر من الاسلاك المعزولة وكذلك صناديق التوزيع من أجل تحسين شبكات المحافظة..

 ووعد أبو ورده محافظ الشرقية بان شبكات المحافظة سوف تشهد تحسن أكثر في القريب العاجل ..

من جانبه قدم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه والعاملين بقطاعات الشرقية علي التحسن الكبير الذي طرأ على قطاع الكهرباء بالمحافظة وكذلك الاهتمام الكبير الذي اولاه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء لمحافظة الشرقية منذ اول يوم تولي فيه المسؤلية ،  مما كان له اثره الكبير في استقرار التغذية الكهربائية لكافة محافظة الشرقية وانعدام الشكاوي من انقطاع التيار الكهربائي وكذلك توفير كافة القدرات الكهربائية لكافة المواطنين والمشاريع بالمحافظة..



تم نسخ الرابط
ads