رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

بسبب السياسة والتعامل..اعتذار قيادات بشمال الدلتا عن البقاء فى مناصبهم

عالم الطاقة

يبدو أن حالة السخط والغضب باتت تسيطر على مجريات الأمور نتيجة الأحداث المتواترة والساخنة التى تشهدها شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء..

على مدار الأيام القليلة الماضية شهدت الشركة تقدم قيادات بإعتذارات عن استكمال مهام عملهم بالشركة لوجود اختلافات فى الرؤي مع صاحب وصانع القرار ، حيث بدأت  اعتذارات الإدارة العليا  بالمحاسب أمين عبد الحكم مدير عام الشئون التجارية بالشركة..

وبحسب مصادر مختلفة لعالم الطاقة ، فإن  المحاسبة منار فوزى مدير عام التفتيش المالي والتجاري بالشركة تقدمت بإعتذار عن بقائها فى منصبها بسبب  الضغوط التي تواجهم في التعامل مع رئيس الشركة..

وبحسب مصادر فإن حالة من السخط والاستهجان الكبير تعم بعض قطاعات الشركة وصلت إلى تفكير قيادات بالإدارة العليا التفكير بصورة جدية في التقدم بالإعتذرات نظرا لإستحالة التعامل والتفاهم لصالح العمل ومتطلباته حيث لا يوجد اي مرونة في الإدارة مما يشكل عبء نفسي علي كل القيادات...

وحصل عالم الطاقة على أحدث تقرير يتضمن مخالفات ووقائع كبيرة أعدها الجهاز المركزى للمحاسبات عن وقائع مخالفات بقطاع المشروعات والضبطية القضائية وسط حالة من التخبط فى الرد على تقرير الجهاز الذى تم إرساله إلى الشركة القابضة لكهرباء مصر..

وتسائل العاملون فى رسائل الى متى ستظل الشركة القابضة لكهرباء مصر وقياداتها فى صمت تام وتجاهل لمجريات الأمور داخل الشركة التى تزداد يوما تلو الآخر؟؟؟؟

وسوف ينشر لاحقا عالم الطاقة تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات الذى يتضمن مخالفات بالجملة فى المشروعات والضبطية القضائية بالشركة ...


تم نسخ الرابط
ads