رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

فجر الثلاثاء..وضع الجهد على محطة محولات الإقتصادية جهد ٥٠٠ ك.ف.أ

عالم الطاقة

كشف المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "إجيماك" ، أنه من المقرر وضع الجهد  على محطة محولات الإقتصادية جهد ٥٠٠ ك.ف.أ التابعة لمنطقة القناة لنقل الكهرباء والتى تمثل ركيزة أساسية للمشروعات القومية والإستراتيجية بالمنطقة الإقتصادية لقناة السويس فجر الثلاثاء المقبل...


وأعرب رئيس المجموعة عن شكره وتقديره للمهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء وقيادات الشركة فى مقدمتهم المهندس جمال عبد الناصر العضو المتفرغ للمنطقة الشمالية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء والمهندس إبراهيم شحاته رئيس منطقة القناة لنقل الكهرباء  لحرصهم على مساندة وتذليل العقبات التى تواجه تنفيذ المشروع ، مؤكدا أن المجموعة ملتزمة بتنفيذ المحطات المسنودة لها بالرغم من التحديات والظروف الاقتصادية الصعبة التى طرأت على الساحة خلال الفترة الحالية...


وشدد على أنه خلال الفترة الحالية تكثف مجموعة شركات إجيماك  من أعمالها للإنتهاء من تنفيذ ٣ محطات إستراتيجية تمثل أهمية كبرى للدولة المصرية وليس لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ..


وأكد المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة المجموعة حرص كافة الشركات الوفاء بإلتزاماتها فى إنهاء تنفيذ المشروعات المسندة لها على الرغم من المتغيرات الطارئة خاصة الاقتصادية ووجود بعض العراقيل فى الحصول على المهمات والأدوات اللازمة للمحطة إلا أن شركتا إجيماك وإكس دى إجيماك تقومان بمجهودات مضنية وجبارة للانتهاء من عمليات التنفيذ لما تمثله المحطات المرتقب وضع الجهد عليها من أهمية قصوى ..

وأعرب "رمضان" عن شكره وتقديره للدعم والمساندة المستمرة على مدار الفترات الماضية من كافة القيادات الوطنية على ما يبذلوه من مجهودات لتذليل اى عقبات أو صعوبات تعوق انتظام الأعمال داخل محطة المحولات ..

 


تم نسخ الرابط
ads