رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس القناة للكهرباء يزور قطاع التدريب بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية

عالم الطاقة

في إطار اهتمام بقطاع التدريب لما له من أهمية كبري في التعليم والتعلم ومواكبة العصر الحديث والتطورات الكبيرة في العلم واعداد وتسليح العاملين بالشركة باحدث ما توصل إليه العلم..

 قام ، اليوم ، المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاع التدريب بمركز تدريب الكوادر البشرية بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية فور وصوله ، حيث تفقد الاستعدادات للإفتتاح مركز تدريب ذوي الهمم من العاملين بالشركة..

 وتأكد رئيس الشركة من توفير كافة سبل الراحة وسهولة الوصول الى قاعات المحاضرات وكذلك التجهيزات اللازمة الخاصة بالمركز ، حيث أبدي بإنشاء مركز ذي الهمم وكذلك الأجهزة التي يتم تجهيز المركز بها ثم حضر ختام دوره القيادة الإدارية للترقي للمديرى العام الجدد ..

واستهل رئيس الشركة كلمته بضرورة العمل على تنفيذ برنامج الدورة كلا في موقعه وضرورة التسليح بسلاح العلم ونقل كل ما ٱخذ بالدورة لكافة العاملين تحت قيادة كل مدير عام وخلق قيادات شابة وصفوف متسلحه بالعلم والمعرفة والثقافة والمعلومات..

وناقش خلال الاجتماع مع المتدربين في المواد العلمية التي حصلوا عليها من المركز وكيفية تنفيذها على ارض الواقع قائلا :_' انه سعيد بإعداد قيادات شابة قادرة على العطاء وتحمل المسؤولية"..

 وطالب رئيس الشركة بضرورة الحفاظ على الشركة وسمعتها واصولها وتطويرها لمواجهه كل شئ وان يتم العمل طبقا لدراسات فنية وافية ..


وشدد علي ضرورة العمل بنظام الجماعة وانه يرفض العمل بنظام الفرد الواحد من أجل خلق أجيال قادمة قادرة على تحمل المسئولية وعلى كفاءة من العلم والمعرفة والثقافة والعطاء قادرة على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب ثم اجتمع مع المرشحين لدورة إعداد القادة حيث تناقش معهم..

 وطالب من يقع عليه الإختيار ان يكون نموذج مشرفا للشركة ينقل إلى زملائه ماتحصل عليه من علم وان يكون علي مستوي المسؤلية متسلحا بالعلم والمعرفة..



تم نسخ الرابط
ads