رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

تأكيدا لعالم الطاقة..معاقبة مسئول بارز بشركة توزيع بصعيد مصر

عالم الطاقة

تأكيدا لما كشف النقاب عنه رئيس تحرير موقع عالم الطاقة حول قيام مسئول بارز وعاملين بشركة توزيع بصعيد مصر استغلال نفوذهم فى ارتكاب وقائع ومخالفات يعاقب عليها القانون ..

وكانت لجنة من القطاع القانونى والمستشار القانونى  التابع للشركة القابضة لكهرباء  مصر ، قاما بالتحقق مما تم سرده وكتابته من وقائع للتأكد من صحتها ودقتها وبيان المتورطين الأساسيين بعد قيام المسئول البارز بممارسة ضغوط كبيرة على القابضة لكهرباء مصر ورئيس الشركة بحفظ الواقعة إلا أن ذلك لم يمنع من اتخاذ الإجراءات الصحيحة والشرعية .

ووفقا لمعلومات حصرية وخاصة لرئيس تحرير موقع عالم الطاقة ، فإن قرار سرى للغاية صدر اليوم بمعاقبة المسئول البارز وتنزيل درجته الوظيفية من رئيس قطاع الى مستشار ب بالتفتيش  وكذلك معاقبة الموظفين المتورطين فى الواقعة بخصم نصف علاوة...

وكان المستشار محمد الخولى المستشار القانونى السابق لرئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر قد أشرف على التحقيقات قبيل تركه منصبه والتى استكملها المستشار هشام متولى المستشار القانونى لرئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وفريق العمل واللذين استقروا على اتخاذ هذه القرارات التى اعتمدها المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر اليوم ..


تم نسخ الرابط
ads