رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

فى لافتة إنسانية..رئيس شمال القاهرة للكهرباء يكرم محصل أصيب أثناء عمله

عالم الطاقة

فى لافتة إنسانية ليست بجديدة على المهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء لما يرسيه من مواقف إنسانية مع مختلف أبناءه العاملين بقطاعات الشركة من خلال التنسيق مع المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة..

استقبل المهندس حسام الدين عفيفى رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء بمكتبه السيد محمد ابراهيم محصل بالإدارة العامة لإيرادات مصر الجديدة التابعة لقطاعات الشئون التجارية بعد تعرضه لإصابات بالغة أثناء قيامه بمهام عمله نتج عنها عدم قدرته على العمل إلا أن فور علم رئيس الشركة بالواقعة وملابساتها ..

وجه بالتنسيق مع رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة ورئيس قطاعات الشئون التجارية واللجنة النقابية للعاملين بالشركة بتسهيل كافة الإجراءات التى تضمن حق المحصل من خلال حصوله على كافة مستحقاته المالية وكذلك صرف مبلغ مالى قيمته ٢٠٠ الف جنيه كتكريم له وتعويضه عما تعرض له من إصابات بالغة تسببت فى عدم استطاعته استكمال مهام عمله..

حضر اللقاء لفيف من قيادات الشركة يتقدمهم المحاسب ياسر حسين رئيس قطاعات الشئون التجارية بالشركة والمحاسب محمد صديق عضو مجلس إدارة الشركة والمحاسب وحيد الليثى ولفيف من أعضاء اللجنة النقابية بالشركة والكابتن علاء الدين حسن كامل مدير النشاط الرياضى بالشركة...


تم نسخ الرابط
ads