رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

الدستاوى وعبد الشافى يفتتحان مركز خدمة هندسة بندر كفر الدوار بعد تطويره

عالم الطاقة

فى إطار متابعته ما يتم تنفيذه من أعمال بشركات التوزيع التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر..

قام ، اليوم، الدكتور مهندس خالد الدستاوى العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بزيارة تفقدية لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء حيث كان فى استقباله المهندس طارق عبد الشافى رئيس مجلس إدارة الشركة وقيادات الشركة..

واستهل الدستاوى زيارته لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بإفتتاح مركز خدمة عملاء هندسة بندر كفر الدوار الذى تم تنفيذه بالهوية البصرية والذى يقدم ما يقرب من ٢٨ خدمة مختلفة لجموع المشتركين البالغ عددهم ١٣٥ الف مشترك ثم تفقد مقر هندسة بندر كفر الدوار استمع خلالها لشهادات مختلفة من المواطنين المترددين على الهندسة اللذين أعربوا عن سعادتهم بتطور الخدمات المقدمة وجودتها مقارنة بالفترات الماضية..

وتوجه الدستاوى يرافقه عبد الشافى فى جولة تفقدية حيث 
تم المرور على لوحة التوزيع الموجودة بالهندسة بالإضافة للوحة توزيع أخرى تم خلالها الاطلاع والمرور على بعض الاكشاك التى تم تنفيذها وتطويرها بالهوية البصرية وهو ما لاقى ترحيبا وثناء من قبل العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع على المجهودات المبذولة..

 

وعقد العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع ورئيس الشركة اجتماع موسع مع قيادات الشركة من مختلف القطاعات والإدارات العامة لمتابعة ما يتم تنفيذه من أعمال متعلقة برفع نسب التحصيل ومواجهة التعديات على مهمات الشبكة الكهربائية وذلك بمقر قطاع  شمال البحيرة كما تم مناقشة نسب الفقد والصيانات  تركيب العدادات الكودية ..


حضر الاجتماع لفيف من قيادات الشركة يتقدمهم المهندس رضا الابيارى رئيس قطاعات شبكات السادات والنوبارية والمحاسب أحمد الخراشى مستشار رئيس الشركة للشئون التجارية والمالية والمحاسب عادل اسماعيل رئيس قطاع المتابعة بالشركة ، المحاسب على متولى المستشار التجارى ، المهندس أحمد عبد العال رئيس قطاع شبكات شمال البحيرة ، المحاسب أحمد الاشرم رئيس القطاع التجارى لشمال البحيرة ، ورئيس وأعضاء اللجنة النقابية بالشركة ومديرى عموم التجارى والشبكات بمختلف قطاعات الشركة..



تم نسخ الرابط
ads