رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس القناة للكهرباء يتفقد العمل بقطاع جنوب الإسماعيلية..ويفتتح موزع السبع آبار بالمنايف

عالم الطاقة

في إطار اهتمامه بتطوير وتأهيل كافة الشبكات بشركة القناة لتوزيع الكهرباء لما لها أهمية كبري في استقرار التغذية الكهربائية سواء للمواطنين او الاغراض الاخري..

 قام اليوم المهندس سامي عرفه ابو ورده بزيارة تفقدية لقطاع كهرباء جنوب الاسماعلية  افتتح خلالها  موزع السبع آبار بالمنايف والذي كان قد أنشئ عام 1980بعد اعادة تأهيله وتطويره حيث لم يتم تطويره من قبل وكان على وشك الخروج من الخدمه نظرا لسوء حالته، وذلك  في اطار خطة الشركة الاستفادة بأصولها وكافة الأراضي.

وخلال الجولة قام رئيس الشركة والوفد المرافق له بتفقد أعمال انشاء موزع كهرباء الريف علي طريق مصر _ الاسماعيلية الصحراوي والذي بدء العمل به امس وسوف يساهم فى فك الاختناقات عن موزعات الامن الغذائي ومدينة ابو صوير والرسوم ، خاصة من المعلوم أن هذه المنطقة كانت تعاني في حالة وجود اعطال كان يتم تخفيف الاحمال 


وشدد "ابو ورده" على  ضرورة الإنتهاء من إنشاء الموزع خلال 45يوم علي تتم كافة الأعمال الفنية وفرد كابلات الدخول والخروج بالتوازي مع انشاء مبني الموزع الجديد 


كما تفقد رئيس الشركة مخزن الخردة ، مطالبا بضرورة الاستفادة بكل شئ به مع إعادة اختبار الكابلات الموجودة بمخزن الخردة وكذلك فك كافة العوازل الموجودة بأعمدة الجهد المتوسطوالاستفادة بها قبل بيع الأعمدة الخردة مع ضرورة سرعة الإنتهاء من بيع الخردة... كما تفقد الارض المخصصة لإنشاء مبنى المخازن الرئيسيه لقطاع كهرباء جنوب الاسماعليه وكذلك قطعة الارض المخصصة لإنشاء موزع بجوار قيادة الجيش الثاني الميداني.


 ووجه بضرورة البدء الفوري في إنشاء الموزع الجديد نظراً للاحياج الشديد اليه لتغذية المنطقة الصناعية بالإسماعيلية ، نظرا للتطور الكبير في احمال المنطقة الصناعيةوتوفير كافة القدرات الكهربائية لهذه المنطقة الصناعية الواعدة..
 



تم نسخ الرابط
ads