رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

الدستاوى يتابع سير العمل بجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

عالم الطاقة

استقبل ، اليوم السبت ، المهندس  حسن البيلي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء ونواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات والقيادات بالشركة الدكتور المهندس  خالد الدستاوي  العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر ووفد رفيع المستوى من الشركة القابضة لكهرباء مصر ..


واستهل "الدستاوى"جولته بزيارة تفقدية لفرع كهرباء قليوب بقطاع كهرباء القليوبية ، حيث تم استعراض كافة الملاحظات ونقاط القوة والضعف بداخل الشركة  مشددًا على ضرورة تقديم خدمة جيدة للمشتركين والعمل على حسن استقبال العميل وضرورة تواجد عمالة مدربة ومؤهلة ولديها مهارات التعامل مع المواطنين.

وشدد على أهمية التحصيل بنسبة لا تقل عن 100% والعمل على تحليل بيانات المشتركين وضرورة مرور الفنيين على العدادات مسبوقة الدفع لمعرفة الاستهلاك الفعلي للمشتركين حيث ان العدادات هي الميزان بين الشركة والمشترك..

وأشاد العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة بالجهود المبذولة بالشركة بكافة القطاعات وكافة المجالات في إنجاز الأعمال علي أفضل وجه  ، معربا عن شكره بخطة التدريب الموضوعة لتدريب العمالة لاكسابهم مهارات التعامل مع المواطنين.

 



تم نسخ الرابط
ads