رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

لليوم الثانى..قافلة"الخدمات الطبية"بشمال الدلتا تنتهى من إجراء الفحوصات على ٥٠٠ شخص

عالم الطاقة

استكمالا للمبادرات التى أطلقتها شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر للمشاركة الاجتماعية فى تقديم الرعاية الصحية والخدمة الطبية للعاملين وأسرهم بنطاق المحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية.

اختتمت ،اليوم ، فاعليات القافلة الطبية التى تنظمها شركة الخدمات الطبية بقيادة الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة الشركة بالتنسيق مع شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بقيادة المهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة الشركة بإشراف رئيس قطاع المنصورة الطبى واللجنة النقابية للعاملين بالشركة على مدار يومين متتاليين .


وأعلنت الدكتورة غادة ماهر رئيس القافلة الطبية ، أن القافلة بمختلف التخصصات استقبلت فى اليوم الثانى  ٢٦٦ موظف من مختلف القطاعات والإدارات التابعة بشمال الدلتا لتوزيع الكهرباء تضمنت إجراء الكشوفات والفحوصات الطبية على ٧٨ قلب وباطنة ، و٣٧ عظام٣٧ ، ٧ جراحة ، و٥١ رمد ، ٤٦ انف واذن ، وكذلك إجراء التحاليل ل٤٧ شخص..

وأعربت "ماهر" عن شكرها وتقديرها لرئيس وقيادات  الخدمات الطبية ورئيس قطاع المنصورة الطبى على الجهد المبذول وكذلك ما تم اتخاذه من خطوات وإجراءات فاعلة كى تقوم القافلة بتقديم أفضل الخدمات الطبية لجموع العاملين وأسرهم من خلال التنسيق مع الدكتور ياسر راشد رئيس قطاع  المنصوره الطبى ورئيس وأعضاء اللجنة النقابية بالشركة...

وحرص الدكتور ياسر راشد رئيس قطاع المنصورة الطبى التابع لشركة الخدمات الطبية بالتواجد مع القافلة الطبية التى ضمت تخصصات مختلفة من كافة الاطباء والتمريض ، حيث قاموا باستقبال أكثر من ٤٥٠ حالة مختلفة لإجراء الكشوفات والفحوصات الطبية عليهم مع تقديم وتوفير العلاج المناسب لكل حالة..

كما تواجد رئيس وأعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة مع القافلة للاطمئنان على تقديم كافة الدعم والمساندة للأطباء أو الاطقم الطبية المتواجدة من تمريض وخلافه ، حيث أعربوا عن شكرهم وتقديرهم المجهودات المبذولة من قبل رئيسا الخدمات الطبية وشمال الدلتا لتوزيع الكهرباء للارتقاء بالمنظومة الطبية المقدمة للعاملين وأسرهم التابعين للشركة وخارجها ايضا انطلاقا من المشاركة المجتمعية التى تقوم بها شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر..

 



تم نسخ الرابط
ads