رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس"القناة للكهرباء"يواصل جولاته المفاجئة بزيارة تفقدية لقطاع بورسعيد

عالم الطاقة

في جولة مفاجئة صباح اليوم..قام المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاع كهرباء بورسعيد استهلها بتفقد سير العمل بهندستي الضواحي والجنوب والزهور وكذلك موزعات الهندسات حيث دار نقاشات مع القائمين على العمل بها ..

وعلى هامش زيارته والوفد المرافق له ، اطلع رئيس الشركة علي سجلات الاحمال وغرف البطاريات واجهزة التحكم ثم توجه بعد ذلك الي خدمة الشباك الواحد التقي خلالها عددا من المواطنين والذى دار حوارا معه والمواطنين اطلع منهم عن رأيهم في الخدمات التي تقدمها الشركة..

 وتوجه رئيس الشركة والوفد المرافق له بعد ذلك الي اقسام الشؤن التجارية حيث اطلع  علي سجلات المشتركين الجدد وكذلك التحصيل والفقد وكذلك مراجعة سجلات كبار المشتركين ، كما 
 اطلع علي المراجعة الدورية لعددات كبار المشتركين طبقا للبرنامج الزمني كذلك اطلع سيادته علي سجلات فحص العدادات وكذلك العدادات المرفوعة لعدم السداد ..


وأكد علي ضرورة تركيب عدادات مسبوقة الدفع فورا بدلا من العدادات المرفوعة لعدم السداد او المعطلة ثم توجه  بعد ذلك لديوان عام قطاع كهرباء بورسعيد وعقد اجتماع مع  المحاسب عزت ابراهيم رئيس القطاعات المالية والتجارية بالشركة والمهندس محمد سعيد رئيس قطاعات مدن القناة ورئيس قطاع بورسعيد ومديري عموم التشغيل والصيانة والشؤن المالية والتجارية والسلامة والصحة المهنية ومديري الإدارات 

واطلع رئيس الشركة علي المشاريع التي يتم تنفيذها في قطاع كهرباء بورسعيد ونسبة ماتم بها وكذلك المشروعات التي لم يتم الانتهاء منها واسباب عدم الانتهاء منها وكذلك اطلع علي خطط الاحلال والتجديد والتوسعات وماتم تنفيذه من الخطه حتي الآن ، كما اطلع ايضا  علي سجلات الصيانة الدورية التي تتم في القطاع وكذلك  نسب التحصيل والفقد ..

وطالب بضرورة حسن استقبال المواطنين والعمل على راحتهم وانهاء مصالحهم فور ، كما طالب بضرورة حصر كافة الاثاث المتهالك والغير صالح للاستعمال في مراكز خدمه العملاء فوراً وان يتم البدء فورا في توفير أثاث يليق بالشركة والمواطنين كذلك طلب ضرورة حصر المباني المتهالكة لعمل الصيانات لها للحافظ علي اصول الشركة كى تليق باستقبال المواطنين..


 وقال :_"انه لن يقبل بان يجلس المواطنين في مكان غير لائق ابدا بل لابد أن تكون مراكز الخدمة مجهزة بأحدث ماوصلت اليه التكنولوجيا وبأحدث الاثاث والأجهزة الحديثة..

 وتوجه بعد ذلك الي قسم شرطة كهرباء بورسعيد حيث عقد اجتماع تم فيه التأكيد علي ضرورة التعاون التام بين القطاع وقسم الشرطة وتنسيق العمل بينهم من أجل الصالح العام ..



تم نسخ الرابط
ads