رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

نهاية فبراير الجارى.."إجيماك" تستعد لإطلاق التيار على ٣ محطات "إستراتيجية"

عالم الطاقة

تكثف مجموعة شركات "إجيماك" برئاسة المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة المجموعة خلال الفترة الحالية من أعمالها للإنتهاء من تنفيذ ٣ محطات إستراتيجية تمثل أهمية كبرى للدولة المصرية وليس لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة نهاية الشهر الجارى..

وعلى مدار الفترة الماضية ...قام المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إجيماك بجولات تفقدية ٱخرها أمس شهدت قيامه بزيارات مكوكية للمحطات الثلاث بدئها بزيارة محطة محولات الإقتصادية ..

كما يتم حاليا تسريع وتيرة الأعمال النهائية من قبل شركة اكس دى إجيماك المنفذة لمحطتى محولات شرق قنا جهد ٥٠٠ك.ف.أ ومحطة محولات نجع حمادي الصناعية جهد ٥٠٠ ك.ف.أ التابعتين لمنطقة مصر العليا لنقل الكهرباء من أجل المساهمة فى تحقيق الاستقرار الطفرة الاقتصادية والاستثمارية التى تشهدها محافظات صعيد مصر بوجه خاص خلال الفترة الحالية..

ونجحت الشركة مؤخرا فى الانتهاء من اختبار الجهد العالى لمهمات جهد 500 ك. ف  ١٣ يناير الماضى لمحطة محولات نجع حمادي الصناعية...

وأكد المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة المجموعة حرص كافة الشركات الوفاء بإلتزاماتها فى إنهاء تنفيذ المشروعات المسندة لها على الرغم من المتغيرات الطارئة خاصة الاقتصادية ووجود بعض العراقيل فى الحصول على المهمات والأدوات اللازمة للمحطة إلا أن شركتا إجيماك وإكس دى إجيماك تقومان بمجهودات مضنية وجبارة الانتهاء من عمليات التنفيذ لما تمثله المحطة من أهمية قصوى ..

وأعرب "رمضان" عن شكره وتقديره للدعم والمساندة المستمرة على مدار الفترات الماضية من كافة القيادات الوطنية على ما يبذلوه من مجهودات لتذليل اى عقبات أو صعوبات تعوق انتظام الأعمال داخل محطة المحولات ..

 



تم نسخ الرابط
ads