رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

خاص..ننفرد بنشر مستندات "سكرتيرة" الطبيب المعجزة بشركة بترول كبرى

عالم الطاقة

تساؤلات واستفسارات لم تتوقف على مدار الأيام الماضية تكشف مفاجات وكواليس تحدث داخل إحدى شركات البترول الكبرى التى استغل مساعد الشئون الطبية بالشركة نفوذه وسلطاته فى مخالفة اللوائح والقوانين الخاصة بالقواعد المنظمة للترقيات إلا أن ذلك لم يمنع "المساعد" من تنفيذ رغبته فى مجاملة "سكرتيرته" الخاصة صاحبة المؤهل المتوسط الا ان على راي المثل يا بخت من كان "ماجد" مديره !!!!؟؟؟

وحصل رئيس تحرير عالم الطاقة على مستندات خاصة بالتدرج الوظيفى لصاحبة الواقعة التى رجت اركان القطاع بوجه عام وليس الشركة الكبرى بوجه خاص مما يطرح تساؤلات هل المجاملات الصارخة واستغلال النفوذ داخل الشركة الكبرى لم تتوقف ام ان سلطات المساعد تفوق سلطات رئيس الشركة الذى يعيش فى حالة سكون وسلام تام ؟؟؟؟ 

بحسب الرسالة التى تحمل تساؤلات واستفسارات من قبل عاملين شرفاء بسطاء سلبت منهم إرادتهم وتحكم "الشلة"فى تظبيط العاملين معهم أيا كان موقعهم جاءت كالتالى :_ 
سكرتيرة الدكتور المعجزة المؤهل دبلوم تجارة تم ندبها مدير عام مساعد ٢٠٢٠/١/١ وتم تثبتها على مدير عام مساعد ٢٠٢١/٧/٣ المدة سنه ونصف واللوائح سنتان والمؤهل العالى بعد ذلك تم ندبها مدير عام بتاريخ ٢٠٢٢/٧/١٦ فى خلاس سنه فقط والمدة الحقيقية لوائح ٣ سنوات وتم تسليم لها عربية!!!!! 

وبحسب الرسالة التى تتسائل من المفترض ان اللوائح سنتان ويكون المؤهل عالى لكن لك أن تتخيل سكرتيرة الطبيب المعجزة مؤهلها متوسط وتحصل على الترقية فى مدة سنه ونصفى؟؟؟ 


والمفاجأة أن السكرتيرة تم تعينها  شهر ٩ سنه ١٩٩٥ وهى مدة لاتكفى ان تحصل على  مدير عام والمؤهل أصلا متوسط يعنى جايه من ناحيتن مدة ومؤهل!!!! ولا عزاء للمسئولين فى القطاع !!! اللذين أصبحوا متفرجين ؟!!! 



تم نسخ الرابط
ads