رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

"القابضة للكهرباء"تعلن عن مسابقة ربع سنوية لأفضل مركز خدمة متميز على مستوى الجمهورية

عالم الطاقة

تقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر ممثلة فى شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية بتطوير وتحديث مراكز خدمة العملاء بنظام الهوية البصرية الموحدة..

ووفقا لمصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر ، فإن تبنى الشركة تطوير مراكز خدمة العملاء على مستوى جميع شركات التوزيع يهدف لتطوير تجربة العميل والسعي لتطبيق إدارة الجودة الشاملة والمطابقة مع متطلبات الحصول على الأيزو 2015:9001 ، الأمر الذي يحتاج إلى الإهتمام بالكوادر البشرية ورفع كفاءة العنصر البشرى لتقديم أفضل خدمة للمواطنين واستخدام التكنولوجيا وقنوات تقديم الخدمات بأفضل أداء ممكن ..

ونوه المصدر فى تصريحات خاصة له ، إلى أن الشركة قامت الشركة بتدريب 540 من الموظفين المتعاملين مع العملاء على البرنامج التدريبى"التميز في خدمة العملاء" بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

ومن هذا المنطلق ولترسيخ مبادئ وقيم التميز ودعمًا للتنافسية بين مراكز الخدمة بشركات التوزيع فقد أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر منذ يومين عن مسابقة ربع سنوية عن أفضل مركز خدمة متميز على مستوى جميع شركات التوزيع وستكون أسس تقييم المراكز على الأساس الموضح بدليل تقييم مراكز الخدمة المعتمد والذى تم نشره على جميع شركات توزيع الكهرباء.



تم نسخ الرابط
ads