رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«كهرباء الإسماعيلية» ل«الجهاز الفنى واللاعبين»:مباراة الغد ستؤكد الصعود لدورى المحترفين

عالم الطاقة

 

حرص المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء رئيس مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيليلة زيارة الفريق الأول لكرة القدم قبيل مغادرته الإسماعيلية متوجها للمبيت فى القاهرة استعدادا للقاء ومواجهة فريق الإنتاج الحربى فى المباراة الفاصلة التى ستحدد مصير الفريق الصاعد لدورى المحترفين بعد قرار لجنة المسابقات المفاجئ اليوم فوز الانتاج الحربي على إيسترن كومبانى..

وأكد رئيس مجلس إدارة نادى كهرباء الإسماعيلية،احترامه الكامل لأى قرار يصدر من اتحاد الكرة ممثل فى لجنة المسابقات إلا أنه شدد على اتخاذ النادى كافة الإجراءات القانونية لضمان حقه وإصراراه على صعوده للمحترفين قبيل مباراة الإنتاج بشكل خاص ..منوها إلى أنه تم إرسال شكوى واحتجاج رسمى لاتحاد الكرة عما جاء من أسباب أدت لتغيير نتيجة مباراة الإنتاج الحربى مع إيسترن كومبانى..

 

وحث "أبو ورده" خلال لقاءه الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة الكابتن ياسر الكنانى المدير الفني على بذل الجهد والتضحية والتأكيد على أن مباراة الغد سوف تؤكد الصعود رسميا لدورى المحترفين قائلا:_"لدينا لاعبين بدرجة مقاتلين وكلى ثقة فى تحقيق المكسب" ..

 

وشدد على أن مباراة غدا مع الإنتاج الحربى مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين مع تأكيده تحقيق الفوز خاصة أن فريق نادى كهرباء الإسماعيلية أصبح على القمة حاليا والجميع يعلم ذلك ..

وأكد أن الجهاز الفنى واللاعبين بذلوا جهودا كبيرة ومضنية على مدار الفترات الماضية كان لها مردود ايجابى فى تحقيق الفريق للمرة الأولى الاقتراب من الصعود لدورى المحترفين ومن ثم الدورى الممتاز الذى سيكون مفاجأة الكهرباء للمنظومة الرياضية بشكل عام...

حضر اللقاء الأستاذ شريف عابدين مدير عام العلاقات العامة بالشركة ، المحاسب سعد مجدى عضو مجلس إدارة نادى كهرباء الإسماعيلية وأمين الصندوق ولفيف من العاملين والمركز الإعلامى للنادى..

تم نسخ الرابط