رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

كهرباء«دمياط»على صفيح ساخن..ورئيس القطاع يسن سنن جديدة فى الإدارة

عالم الطاقة

تشهد شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء بقيادة المهندس محمد عسل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أداء متميز خلال الفترة الحالية باستثناء وجود بعض السخط العارم داخل قطاع دمياط الذى يعيش أسوء حالاته بفضل قيادة تعمل ضد استقرار وانتظام منظومة العمل وهذا ما يمثل خطورة بالغة على مستقبل القطاع ..

أجواء ساخنة يعيشها القطاع والعاملين والقيادات العاملين به نتيجة لما 
يشهده من ممارسات غير مسبوقة قائمة على النفوذ والتجبر من قبل رئيس القطاع الحالى وعدم تنفيذ تعليمات رئيس الشركة بفتح أواصر التعاون بينه وبين زملائه من القيادات والعاملين لخلق روح من العمل الجماعى تساعد على إنجاز المهام المطلوبة .

بحسب ما نقله العاملين بقطاع دمياط ، فإن رئيس القطاع سن سنن جديدة لم تكن معهودة من قبل قائمة على إرغام وإجبار القيادات الحصول على موافقته الشخصية  عند الانصراف من العمل حتى لو خارج القطاع ، الامر الذى دفع عدد من المهندسين التقدم بطلبات لنقلهم من القطاع أو اجازات عن العمل..

التصادمى الغير متعاون مع الأجهزة التنفيذية أيضا فى المحافظة بحسب ما نقله ووصفه العاملين دخل فى مشادات وخلافات متكررة مع محافظ دمياط وأدى ذلك بتوتر العلاقة بين الكهرباء والمحافظة لولا تدخل المسئولين وحكمة رئيس الشركة فى التعامل الذى يفقتده رئيس القطاع الذى إمكانياته تتناسب مع رئاسة قطاع سلامة وصحة مهنية على سبيل المثال ..

شكاوى واستغاثات العاملين وصلت إلى رئيس مجلس إدارة الشركة الذى استدعى رئيس القطاع ونهره عما يرتكبه من ممارسات ورغبته فى أحداث الوقيعة مع العاملين ورئيس الشركة بالإضافة لغيابه عن متابعة آلية سير العمل داخل هندسات دمياط المختلفة التى تشهد حالة من التذمر وسوء الأداء ..

على سبيل المثال اشتكى العاملين من عدم استجابة واهتمام رئيس القطاع التدخل لحل مشكلة اتوبيس خط كفر سعد الذى تم تجديده وصيانته منذ أكثر من ٦ اشهر إلا أنه قام رئيس القطاع بإصدار تعليماته بتغيير خط سير الاتوبيس مجاملة للبعض!!!

كثرة الاجتماعات مع القيادات والعاملين دون سبب واضح وسط كلامه وحديثه عن إنجازاته الغير مسبوقة وتأكيده على أنه على علاقة قوية مع رئيس الشركة ويحظى بدعم ومساندة!!!

بات الأمر يحتاج لإعادة النظر فى تقييم ٱداء رئيس القطاع ووقف مسلسل السخط العارم الناتج عن سياسات قد تمثل اكبر عقبة أمام استقرار وانتظام المنظومة!!!  

 

تم نسخ الرابط
ads