خلال كلمته..«هشام فؤاد»يجدد دعم وتأييد«العامة للمرافق»السيسى لفترة رئاسية جديدة

جدد المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة تأييده ودعمه لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والتعمير.

وأكد فؤاد خلال كلمته فى الاجتماع التنظيمي لحزب مستقبل وطن الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات بنادي السكة الحديد للأمانة العامة للعمال و الفلاحين، أن الإنجازات التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي لا تحتاج الي ذكرها فهى علامات مضيئة على أرض الواقع تتحدث عن نفسها في مختلف المجالات و بجميع قطاعات الدولة بالإضافة الي جميع المبادرات التي أطلقها لتحسين المستوى المعيشي وتطوير القرى الفقيرة وإدخال المرافق بها ضمن مبادرة حياة كريمة واطلاق الإستراتيجية الوطنية بمشاركة كافة فئات المجتمع لتعزيز دور المرأة والشباب و ذوى الهمم في الحياة السياسية لصياغة مستقبلهم ودورهم المجتمعي والسياسي.

كما فوض المستشار هشام فؤاد  الرئيس عبدالفتاح السيسي لاتخاذ كافة الإجراءات والقرارات اللازمة لحماية أرض مصر والدفاع عن كل شبر من أرض سيناء الحبيبة وحماية اشقائنا من الشعب الفلسطيني.

وشدد على أن الشعب المصري على مر التاريخ دافع عن أرضه ببسالة وجعل أرض مصر مقبرة لكل محتل وغاصب ومعتدي.
مقتبثا قول الحجاج بن يوسف الثقفي حين قال  عن المصريين في وصيته لطارق بن عمرو حين صنف العرب فقال عن المصريين و ولاك أمير المؤمنين أمر مصر فعليك بالعدل فهم قتلة الظلمة وهادمي الأمم وما أتي عليهم قادم بخير إلا إلتقموه كما تلتقم الأم رضيعها وما أتى عليهم قادم بشر إلا أكلوه كما تأكل النار أجف الحطب وهم أهل قوة وصبر و جلدة و حمل. ولايغرنك صبرهم ولا تستضعف قوتهم فهم إن قاموا لنصرة رجل ما تركوه إلا والتاج على رأسه وإن قاموا على رجل ما تركوه إلا وقد قطعوا رأسه فاتقى غضبهم ولا تشعل ناراً لا يطفئها إلا خالقهم فانتصر بهم فهم خير أجناد الأرض.