2-أكتوبر-2022 | 09:01 ص

أبرزها رئاسة قطاعات الشئون التجارية..."جنوب الدلتا" تعلن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الشاغرة

أعلنت شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء حاجتها لشغل عدد من الوظائف القيادية الشاغرة بالشركة من الدرجة العالية ودرجة مدير عام.

وحددت الشركة أن نهاية يوم عمل الإثنين الموافق 3 أكتوبر المقبل آخر موعد لتقديم طلبات الراغبين في شغل الوظائف القيادية المطلوبة. 

وقال المهندس حسن البيلي رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والعضو المنتدب لها إن الشركة تبدأ في تلقي طلبات الراغبين في شغل هذه الوظاىف اعتبارًا من اليوم وحتى الإثنين الموافق 3 أكتوبر المقبل كآخر موعد لتلقي الطلبات.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بالراغبين في شغل هذه الوظاىف من العاملين بقطاع الكهرباء ومن خارج شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء يشترط إحضار موافقة الشركة التى يعمل بها للتقدم للوظيفة.

ولفت إلى أنه سيتم إخطار المتقدمين سواء من العاملين بشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء أو من العاملين بقطاع الكهرباء من خارج الشركة بموعد الاختبار الذى يتم من خلال لجنة متخصصة من مجلس إدارة الشركة كمرحلة وحيدة ونهائية لوظيفة المدير العام فيما يتم اختبار المتقدمين لوظيفة رئيس قطاع ورئيس القطاعات على مرحلتين الأولى أمام لجنة مجلس إدارة الشركة لتصعيد المتميزين للمرحلة الثانية والتى تتم بمعرفة لجنة محايدة من الشركة القابضة برئاسة المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر.

وحصل "عالم الطاقة" على التفاصيل الكاملة الوظاىف الشاغرة وشروط المتقدمين إليها، وتتضمن:

1 ـ رئيس قطاعات الشئون التجارية ويشترط الحصول على مؤهل عال تجارى وخبرة مناسبة في مجال العمل مدة لا تقل عن 17 سنة مع قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في الوظيفة القيادية الأدنى أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم اليها مع اجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على إبداء الرأي الفني.

2 ـ رئيس قطاع التفتيش الفني والمالي والتجاري ويشترط الحصول على مؤهل عال مناسب وخبرة في مجال العمل مدة لا تقل عن 16 سنة بمجموعة الوظائف الهندسية أو المال والتجارة مع قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة قيادية أو درجة نظيرة للدرجة المتقدم اليها مع اجتياز البرامج التدريبية المقررة وقدرة فائقة على القيادة والتوجيه.

3 ـ مدير عام الإدارة العامة لمراقبة الجودة ويشترط الحصول على  بكالوريوس هندسة كهرباء وخبرة في مجال التشغيل والصيانة والاختبارات لشبكات الجهد المتوسط والمنخفض مدة لا تقل عن 15 سنة مع قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة واجتياز التدريب الذي تتيحه الشركة في مجال العمل.

 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved