استعدادا للدورى الممتاز "ب".."كهرباء الإسماعيلية"يعلن إطلاق شعاره الجديد

تواكبا مع الطفرة الجديدة التى يشهدها نادى كهرباء الإسماعيلية خلال الفترة الحالية بدعم ومساندة من المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء وانطلاقا من الرؤية الثاقبة نحو العمل على إعداد منظومة رياضية قادرة على المنافسة لرفع راية قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة فى الأوساط الرياضية المختلفة..

أعلن نادى كهرباء الإسماعيلية التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء عن إطلاق شعاره الجديد تزامنا مع اقتراب انطلاق فعاليات مباريات دورى الدرجة الثانية الممتاز "ب" الذى يشارك للمرة الأولى فى تاريخه فريق نادى كهرباء الإسماعيلية مما يعد بمثابة إنجاز كبير لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة..

ووجه رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء بناءا على مذكرة من مجلس إدارة النادى مؤخرا بتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة للنادى ليكون صرح كبير يليق بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بوجه عام وليس شركة القناة لتوزيع الكهرباء والعمل على خلق فرص إستثمارية جديدة يتم استغلالها من خلال وجود كوادر فنية على أعلى المستويات داخل الشركة والنادى ايضا الذى يقع فى إحدى المناطق الحيوية والإستراتيجية بمدينة الإسماعيلية والذى يستقبل يوميا ما يزيد عن ٣ آلاف زائر من العاملين وأسرهم ..

ومن المقرر أن تشهد الفترة الحالية انطلاق اعمال تحديث وتطوير بعدد من المنشآت داخل النادى التى عانت من إهمال كبير تسبب فى تردى الأوضاع داخل النادى ،حيث يقوم قطاع المشروعات بشركة القناة بإعداد خطة وتصور تتضمن إنشاء مبان وأعمال جديدة تعود بالنفع على الشركة والنادى أيضا خاصة أن الإستثمار الرياضى يعد إحدى الركائز الأساسية فى نجاح أى منظومة وكذلك لما يساهم فى الترويج لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة...

يذكر أن تأسس نادى كهرباء الإسماعيلية فى عام ١٩٣٥ وهو تابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر...