30-يونيو-2022 | 11:41 م

رئيس"القناة للكهرباء"يستقبل متدربين من زامبيا

في اطار إستعادة الدولة المصرية مكانتها الإفريقية كإحدى دوائر الأمن القومي المصري خاصة في ظل العلاقات التاريخية والمصالح المشتركة الحيوية بين دول القارة الافريقية ، و حرصها علي تعزيز أواصر التعاون مع دول المنطقة بصورة شاملة ، لتشمل آفاقاً أكثر رحابة من خلال التركيز على التدريب والوعي... 

استقبل ،اليوم ، المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء وفد من دولة زامبيا الشقيقة في اطار الدورات التدريبية التي تقوم بها الشركة القابضة لكهرباء مصر في مجال نظم العدادات الذكية...

ورحب رئيس الشركة بالوفد في بلده الثاني مصر ، مؤكدا علي استعدادها الدائم لاستقبال الأشقاء من قارة أفريقيا و تقديم كافة أشكال الدعم الفني ..

وقام الوفد بزيارة مبني مركز المعلومات والذي تم انشاؤه حسب المواصفات الفنية العالمية القياسية، وروعي في إنشاء المركز ان يكون مزود بكل وسائل ضمان الحماية والأمان والسرية  والاستمرارية والمركزية ومجهز بأحدث وسائل اكتشاف ومكافحة الحرائق وكذا أحدث نظم الاتصالات والتبريد المتقدمة علماً بانه تم اختيار شركة القناه لتوزيع الكهرباء لانشاء هذا المركز نظراً لمكانتها الكبيرة في وزارة الكهرباء ولما يتوافر لديها من قيادة متميزة وامكانيات فنية وبشرية..


ويحتوى هذا المبني على مركز البيانات التبادلي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة والمربوط مع مركز المعلومات الرئيسي لوزارة الكهرباء ومحمل عليه كافة برامج منظومة العدادات الذكية ، كما يتضمن ايضا مركز بيانات شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، بالإضافة الي صالة التشغيل النموذجية الخاصة بهما.

واشاد الوفد بحفاوة الاستقبال ولما لمسوه وشاهدوه من تطور كبير بقطاع الكهرباء بمصر .




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved