22-يناير-2022 | 09:00 م

سنتامين تطلب وظائف جديدة لـمناجمها فى مصر

أعلنت شركة سنتامين الأسترالية، عن وجود وظائف شاغرة جديدة بمواقع العمل فى مصر بالصحراء الشرقية بمرسى علم ، وذلك للتخصصات جيولوجيين وفنين، وذلك للعمل ضمن فريق الاستكشاف التعديني فى مصر.

 

وقالت سنتامين فى بيان رسمي لها عبر موقعها الالكتروني: «نحن نبحث عن جیولوجیین وفنیین جیولوجیین للانضمام إلى فریق سنتامین للاستكشاف في مصر، ولقد حصلت الشركة على تصاريح البحث والاستكشاف في الصحراء الشرقية وتقوم الشركة الآن بالإعداد لمشروع للتنقيب عن المعادن لاستكشاف الذھب ھذه المنطقة المميزة».

 

كما أوضحت سنتامين، أنها تدعو الجیولوجیین والفنیین الجیولوجیین المؤھلین تأھیلا مناسبا للتقدم لشغل عدة وظائف داخل فریق الاستكشاف.

 

كما قالت الشركة الإسترالية للمتقدمين للوظائف الشاغرة: «إذا كنت من ذوي التفكير العملي وتستمتع بالعمل المیداني ومتاح للسفر المتكرر داخل مصر فنحن نرید ان نسمع منك».

 

ونوهت الشركة إلى أن آخر موعد للتقديم للوظائف المتاحة هو يوم 15 ینایر 2022، وذلك عن طريق ارسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني : [email protected] ، مع ذكر الموضوع “EDXGEO“.

 

وأشارت سنتامين ، إلى أن الشركة تقدم رواتب تنافسية وحزمة توظيف تناوب العمل / الإجازة ، كما أكدت الشركة انها ستقوم بمراجعة كافة الطلبات الخاصة بالوظائف المتاحة والمعلن عنها ، وفى حالة استيفاء المؤهلات المطلوبة للوظيفة سيتم الاتصال لتحديد موعد للتقييم النهائي ، تمهيدا لبدء العمل.

 

وتمتلك سنتامين شركة السكرى المالكة لمنجم السكرى فى الصحراء الشرقية ، والذى يعد من أكبر مناجم الذهب فى مصر والشرق الأوسط من حيث الانتاج.

 

كما حصلت سنتامين على نحو 19 منطقة جديدة للبحث عن الذهب والمعادن المصاحبة فى المزايدة العالمية التى طرحتها مصر مؤخرا ، وانتهت سنتامين من جميع الموافقات والتصاريح الخاصة بالعمل ، ولذلك أعلنت عن وظائف جديدة لبدء الحفر والأبحاث فى المناطق الجديدة ، مع العلم ان سنتامين قامت بإنشاء 3 شركات جديدة لتشغيل المناطق الجديدة التى حصلت عليها، بعيداً عن عمل منجم السكرى.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved