22-يناير-2022 | 07:50 م

فى إحتفالية "رد الإعتبار" و"الوفاء".."جنوب القاهرة" تحتفى وتحتفل ببلوغ "منال مصطفى" سن المعاش

أقامت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء برئاسة المحاسب محمد محمود السيسى رئيس مجلس إدارة الشركة إحتفالية خاصة لتكريم المحاسبة منال مصطفى رئيس قطاعات الشئون التجارية السابق بالشركة لبلوغها سن المعاش القانونية والذى يتواكب مع عيد ميلادها الستين  بعد رحلة عطاء اتسمت بتحقيق خطوات إيجابية ونجاحات متعددة خلال ترأسها لقطاعات الشئون التجارية بالشركة..

بدأت الإحتفالية بقراءة ٱيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ المحاسب صلاح عمار رئيس قطاع كبار المشتركين الأسبق بالشركة ثم تلاها تناول الحديث عن نجاحات "مصطفى" خلال ترأسها منصب رئيس قطاعات الشئون التجارية والتى تعتبر أول سيدة فى قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة تتولى منصب رئاسة قطاعات الشئون التجارية بالإضافة لمسيرتها التى اعتبرت استكمالا لوالدها وما أرساه من محبة واحترام الجميع ثم جاءت نجلته لتستكمل المسيرة وتسطر حروف من ذهب فى تاريخ شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء..

وتعتبر تلك الإحتفالية الاولى من نوعها التى يشارك ويحضر فيها جميع قيادات قطاعات الشئون التجارية وأول تجمع تحت رئاسة المحاسب هانى الجندى المشرف على قطاعات الشئون التجارية بالشركة والذى حرص على الاعداد للإحتفالية كى تخرج بمظهر يليق بالشركة وسيدة أعطت وجادت بكل مجهودها فى دعم مسيرة نجاح واستقرار الشركة بوجه خاص على مدار فترة توليها المنصب...

وفى كلمته ، أعرب المحاسب محمد محمود السيسى رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء عن سعادته وامتنانه الكبير حضور إحتفالية واحدة من عظيمات مصر التى لم تبخل بأى جهد أو عرق على مدار عملها فى الشركة ، منوها إلى أن علاقته بمنال مصطفى لم تكن علاقة عمل فقط بل امتدت لسنوات سابقة قبيل عمله وتكليفه برئاسة شركة توزيع ، مداعبا بقوله :_"'انا خلى بالك برضو من مواليد شهر ديسمبر وهو شهر العظماء" 

وأكد أن منال مصطفى "ظلمت" وعرض عليها العمل معه شخصيا لتأكده من أخلاقها ونزاهتها ونجاحها فى قيادة واحدة من أصعب القطاعات فى قطاع الكهرباء وليس بشركة توزيع إلا أنها فضلت العمل فى صمت دون انتظار اى مقابل أو مكافأة  ، مشيرا إلى أن "مصطفى" ضربت مثال فى الشهامة وقبل منها الإنسانية من خلال بذلها قصارى مجهودها لرفعة الشركة بوجه عام وقطاعات الشئون التجارية بوجه خاص ..

وأوضح أن زملائه المحصلين هم سفراء للشركة ورأس مالها ، مؤكدا أنه يقدرهم ويقف جنبا إلى جنب شريطة الالتزام والعمل بجد ومواجهة أية صعاب أو مشاكل ...

ونوه إلى أنه يسعى لتحقيق المعاملة الصعبة فى تبوأ الشركة المرتبة الأولى بين شركات التوزيع مما يضعه فى حرج دائم مع وزير وقيادات القطاع خاصة فى ظل ارتفاع معدلات الفقد وهو أمر مؤرق ومتعب إلا أنه بفضل زملائه سيصنعون الاعجاز والانجاز فى نفس الوقت ..


وأكد أن ما شاهده من مظاهرة حب الناس لها هو أكبر مكافأة وأفضل ما يتبقى للإنسان سيرته ومواقفه وهو ما جعل "مصطفى" تستحوذ على حب واحترام الجميع قائلا:_"هتفضلى منبع الحب والنقاء ومحبة الآخرين وإدخال البهجة على كل من يرتبط بها سواء من قريب أو بعيد"..

واختتم كلمته موجها رسالة لها ولزملائه من العاملين بالشركة :_ "أن مكتبه مفتوح لها وكافة العاملين بالشركة ، معربا عن تمنياته القلبية لها بحياة أسرية مستقرة وهادئة وناجحة"..

وفى كلمتها ، أكدت المحاسبة منال مصطفى عن سعادتها البالغة بحضور ومشاركة رئيس الشركة وزملائها وأبنائها من العاملين بكافة قطاعات الشركة بوجه عام وقطاعات الشئون التجارية بوجه خاص ، مؤكدة أنها واجهت المحنة التى تعرضت لها بقوة وصبر وجلد مؤكدة أن رئيس الشركة لم يبخل بأى شئ معها طوال تواجدها بالشركة فى كافة المناصب التى شرفت برئاستها حتى بلوغها سن المعاش..

يذكر أن شهدت الاحتفالية حضور ومشاركة لفيف من قيادات شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء أبرزهم الدكتور جمال عبد السلام رئيس قطاعات الشئون الفنية بالشركة، المهندس أشرف أبو العلا رئيس قطاعات التحكم والاتصال ، المحاسب أحمد عادل رئيس قطاعات الشئون المالية ، المحاسب ياسر يحيا رئيس قطاع الشئون المالية بالشركة وكافة رؤساء ومديرى عموم القطاعات والإيرادات التجارية بالشركة بالإضافة لقيادات الشركة السابقين بالمعاش من القطاعات المختلفة فى مقدمتهم المحاسب عادل عفيفى رئيس قطاعات الشئون التجارية السابق بالمعاش ولفيف ايضا من القيادات...




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved