9-ديسمبر-2021 | 07:18 ص

للمرة الأولى..رئيس"العامة للمرافق" يكرم أبناء العاملين المتفوقين بالثانوية العامة

فؤاد:النقابة لم ولن تتوانى عن تقديم اى خدمات أو تتأخر عن تذليل اى عقبات أو صعوبات تواجه العاملين

 

 

فى إطار حرص النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة التواصل مع العاملين لمشاركتهم أفراحهم وتزامنا مع احتفالات ذكرى السادس من أكتوبر ...وفى بادرة هى الأولى من نوعها منذ إنشاء النقابة العامة للعاملين بالمرافق ..


أقيم ،اليوم،بمقر النقابة برمسيس برئاسة ورعاية المستشار هشام فؤاد رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق ونائب رئيس اتحاد عمال مصر بحضور قيادات النقابة العامة وبعض رؤساء اللجان النقابية بوزارات الكهرباء والإسكان ومياه الشرب والصرف الصحى إحتفالية لتكريم المتفوقين والمتميزين من أبناء العاملين فى الثانوية العامة والشهادات المناظرة الحاصلين على درجات عليا..


وحرص رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق على تقديم الشكر والثناء لزملائه من العاملين اللذين بذلوا جهوداً حثيثة لتربية أبنائهم وإعدادهم كى يكونوا نماذج مضيئة لوطننا الغالى ، مما كان له بالغ الأثر فى تحقيقهم نجاح ساحق يحسب لهم ..

ونقل رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق تحيات وثناء وزير وقيادات قطاع الكهرباء بشكل خاص لأبنائهم وزملائهم من العاملين اللذين نجحوا فى تربية أبنائهم وإعدادهم كى يكونوا نماذج مضيئة للوطن ..

وأكد أن النقابة العامة للمرافق لم ولن تتوانى عن تقديم اى خدمات أو تتأخر عن تذليل اى عقبات أو صعوبات تواجه العاملين بالقطاعات الأربع التابعة لها بوجه خاص ، موضحا أن مجلس النقابة يتبنى منهج واسترايجية جديدة قائمة على التنسيق مع زملائهم من رؤساء اللجان النقابية بمختلف القطاعات لتقديم المفهوم الصحيح للعمل النقابى وما يساهم فى من بناء ودعم للقيادة السياسية الرشيدة..

وقام "فؤاد" بتكريم الطلاب المتفوقين دراسيا وهم :_

١_نورهان مخلص سعد ابراهيم الحاصلة على مجموع ٩٦.٥ ٪ شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء 

٢_ ضحى ثروت حجازى الحاصلة على مجموع ٩٥.٥ ٪ شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء..

٣_ عمر مصطفى محمد فايز الحاصل على مجموع ٩٥.٥ ٪ الشركة المصرية لنقل الكهرباء ..

٤_محمود احمد عبد الجواد عبد الغنى الحاصل على مجموع ٩٥٪ شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإسكندرية ...

٥_ فاطمة أحمد طه محمد الحاصلة على ٩٥٪ المصرية لنقل الكهرباء "منطقة القناة لنقل الكهرباء"...


٦_ خالد محمود احمد جادو الحاصل على ٩٥٪ شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء..


٧_ دينا مصطفى أحمد الحاصلة على ٩٥٪ شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء 


وفى لافتة إنسانية ، حرص رئيس النقابة العامة على تكريم وتقبيل رأس الطالب مصطفى ناصر مصطفى الحاصل على ٩٥٪ شركة ايليجكت وهو من أصحاب الهمم والإحتياجات الخاصة فى واحدة من المواقف الإنسانية التى تفاعل معها الحضور ....

 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved