27-أكتوبر-2021 | 02:51 م

رئيس "بتروتريد" يفتتح مركز خدمة عملاء جديد متكامل بنادي بتروسبورت

بناء علي توجيهات  المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية بنشر وسائل التحول الرقمي و التيسير على العملاء..

 

افتتح الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد و العضو المنتدب و المحاسب زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت مركز خدمة عملاء بتروتريد المتكامل بنادي بتروسبورت ، بحضور قيادات شركتي بتروتريد و بتروسبورت .

بدأ الافتتاح باستقبال المهندس زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت لرئيس شركة بتروتريد و الوفد المرافق له بقاعة المشاهدة بنادي بتروسبورت ، و التي شهدت شرحاً للمهندس محمد سلامة مساعد رئيس الشركة لنظم و تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات، لتطبيق " بتروميتر " موضحاً أهميته في كونه أحد استثمارات أدوات التحوُّل الرقمي و أحد ثمار مشروع ” بتروتريد الرقمية “ و الذي تخطو نحوه الشركة بخطوات سريعة ، تنفيذاً لاستراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية في التحول الرقمي داخل قطاع البترول .

كما استعرض " سلامة "  الخدمات الإلكترونية المتقدمة التي توفرها ( مراكز خدمة العملاء المتكاملة ) لعملاء الشركة و أكد على اعتبار كل مركز منها بمثابة ( فرع خارجي ) للشركة يمكن للعميل من خلاله الحصول على كافة الخدمات من دفع مستحقات مسحوبات الغاز الطبيعي و تسجيل القراءات عبر أجهزة الـ P.O.S و شحن كروت العداد مسبق الدفع لجميع وحداته على مستوى الجمهورية ، بالإضافة إلى  استقبال الشكاوى و الرد على الاستفسارات عبر الموظف المسئول الموجود بالفرع.
من جانبه أثنى المحاسب زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت على جهود شركة بتروتريد في مجال التحول الرقمي ، مشيراً إلى أهمية الرقمنة و ميكنة الأعمال في توفير الوقت و الجهد ، والذي يجسد اهتمام وزارة البترول و الثروة المعدنية بنشر أدوات و آليات التحول الرقمي  في قطاع البترول .

و في كلمته وجه الدكتور وسيم وهدان رئيس شركة بتروتريد الشكر للمحاسب زكريا السيد رئيس شركة بتروسبورت على حسن الاستقبال و التعاون المثمر بين الشركتين الشقيقتين .

كما صرح " وهدان " قائلا أن الشركة تعمل على نشر مراكز خدمة العملاء المتكاملة  لخدمة عملاء الشركة في كافة الأندية و الشركات و المصالح الحكومية و أماكن التجمعات  من أجل  التيسير على العملاء و تذليل أي عقبات و توفير الوقت و الجهد و المال لصالح العملاء، مضيفاً أن الشركة تضع نُصب أعينها خدمة عملائها في المقام الأول .

و أكد " وهدان " على أن تطبيق بتروميتر أحد وسائل التواصل المباشر مع عملاء الشركة والذي يدفع بمزيد من الثقة و التواصل الفعال بين الشركة و عملائها على مستوى الجمهورية .

و في ختام اللقاء اصطحب المحاسب زكريا السيد ، الدكتور وسيم و هدان و الوفد المرافق له في جولة للتعرف على منشآت و إمكانات نادي بتروسبورت و الاستاد و ملحقاته .

و تعد هذه الزيارة انعكاسا لاهتمام إدارة شركة بتروتريد بتنفيذ سياسات وزارة البترول و الثروة المعدنية بنشر وسائل التحول الرقمي و التيسير على العملاء لتحصيل مستحقات مسحوبات الغاز الطبيعي و ذلك عبر نشر شبكة من مراكز خدمة العملاء المتكاملة في كافة الأندية و الهيئات و الشركات .




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved