27-أكتوبر-2021 | 02:47 م

قبيل انعقادها..كيف استقبل رئيس وأعضاء الجمعية العامة "محمد السيد"

شهدت أعمال مناقشة الجمعية العامة العادية لشركة القناة لتوزيع الكهرباء لمناقشة نتائج الأعمال والقوائم المالية عن العام المالى الماضى ٢٠٢٠/٢٠٢١ حالة من الترحاب الشديد ..

حرص المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وبعض أعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة على استقبال المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء الذى أصر على حضور فعاليات الجمعية على الرغم من مروره بوعكة صحية مفاجئة استدعت مكوثه تحت الملاحظة وفقا لتشخيص الاطباء المعالجين إلا أن كما تعودنا من قطاع الكهرباء أنه ولاد بالقيادات الناجحة الناجزة التى تتحمل اى عقبات من أجل القيام بأعمالهم على أكمل وجه ..

وشهدت أعمال انعقاد الجمعية العامة لشركة القناة لتوزيع الكهرباء إشادات كبيرة بمجهودات رئيس الشركة ودينامو الشركة المحاسب عزت ابراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمالية بالشركة الذى اثبت تفرده ونجاحه فى إنجاز كافة الملفات والوفاء دائما بسداد الكوتة الشهرية المستحقة للشركة وكذلك نجاحه فى تحقيق أعلى معدل ضبطيات فى تاريخ الشركة خلال العام ..


وأعرب رئيس وأعضاء الجمعية العامة عن شكرهم وتقديرهم للنتائج التى تم تحقيقها من نجاحات لتضاف لسجل الشركة بقيادة المقاتل محمد السيد رئيس الشركة وكتيبة المجاهدين ...


كما حرص المحاسب محمد محمود السيسى رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء على التواجد للاطمئنان على صحة المهندس محمد السيد قبيل توجهه لمقر شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء يترأس أعمال لجنة الفقد بالشركة ...




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved