9-ديسمبر-2021 | 05:57 ص

«نور المساعد الذكي».. خدمة جديدة تقدمها «الكهرباء» على المنصة الإلكترونية

أكد مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الشركة القابضة لكهرباء فعلت خدمة جديدة عبر المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء، وذلك في اطار التوسع الدائم في تقديم كافة التسهيلات للمواطنين و تحويل تلك الخدمات الي اليكترونية ليتمكن المشترك من الحصول على كل طلباته بشكل سهل وسريع بدون الحاجة إلى الذهاب لشركات توزيع الكهرباء.

وأضاف المصدر  في تصريحات له ، أن الخدمة الجديدة تحت اسم "نور المساعد الذكي" مشيرا الي ان تلك الخدمة موجودة يسار اسفل المنصة وعبارة عن ايقونة علي شكل "روبوت " عند الضغط عليه يظهر رسالة لمستخدم المنصة مكتوب فيها "اهلا انا نور المساعد الذكي , كيف يمكنني مساعدتك؟" ثم يطلب من المستخدم الضغط علي كلمة الخدمات لعرض كافة الخدمات المتاحة من خلال تلك الخدمة.

وأوضح  انه يمكن من خلال تلك الخدمة دفع فواتير الكهرباء بشكل سهل وسريع وبدون التعرض لمشاكل الانتظار ويمكنك دفع الفواتير لاي شركة من الشركات بدون اي مشاكل.

وأشار إلى أن البرنامج يتيح الابلاغ عن شكوى أو عطل بدون الاتصال علي رقم الشكاوي 121، موضحا أن البرنامج يجيب علي التساؤلات ويتم الاجابة عليها تلقائيا دون التحدث مع أحد كما يمكن الاستفسار عن الخدمات المتاحة وتقديم شكوي في حالة أن هناك اي مشكلة تعرضت لها أثناء تعاملك مع المنصة بشكل عام وسيتم التواصل معك بشكل سريع الدعم الفني.

ولفت إلى أن الشركة القابضة لكهرباء مصر ستقوم قريبا بتفعيل خدمة تسجيل قراءة استهلاك الكهرباء الشهري بالعدادات عبر موقعها الرسمي.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved