12-مايو-2021 | 10:45 م

للمرة الأولى..خطوات تركيب عداد كهرباء "قانونى"..و تصحيح الإسم أو البيانات

يتسائل المواطنون عن بعض الخطوات الصحيحة التى يتم اتباعها حال وجود أى خطأ فى اسم صاحب إيصال الكهرباء او البيانات الخاصة به لتسهيل عملية التعامل بينه وبين الكهرباء او اى جهة تطلب منه إيصال الكهرباء الخاص بالعقار أو الوحدة السكنية المملوكة له .

وقال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر ، أن عند قيام اى مشترك التقدم بطلب لتصحيح اسم أو بيانات موجودة بإيصال استهلاك الكهرباء فإنه يتطلب احضار بعض المستندات فى مقدمتها بطاقة الرقم القومي وفاتورة كهرباء حديثة.

أما فيما يتعلق بالاجراءات ، فأكد المصدر فى تصريحات لعالم الطاقة ، أنه يتطلب على المواطن أو المشترك صاحب الخدمة التقدم بطلب بالتعديل المطلوب ومن ثم مراجعة الملف...

وفيما يتعلق بالإجراءات اللازم القيام بها عند التقدم بطلب لتركيب عداد قانوني للمرة الأولى.

وفقا لمصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر ،فإن يجب على المواطن التقدم بطلب لتركيب عداد جديد للوحدة أو الشقة السكنية التى يطلق عليها (وصلة أرضية) احضار بطاقة الرقم القومى وسند الحيازة بالإضافة لموافقة الحى أو الجهة الإدارية المختصة أو مقايسة العقار .

ونوه المصدر فى تصريحات خاصة ل"عالم الطاقة" ، إلى أن فى حالة النشاط التجارى يضاف البطاقة الضريبية السجل التجاري أو إقرار كتابى من العميل بأنه جارى فى استخراج التراخيص.

أما فيما يتعلق بالاجراءات فتتمثل فى قيام المشترك بإستيفاء نموذج الطلب يليها سداد الرسوم وقيمة المقايسة واخيرا التعاقد على نموذج توريد الطاقة ثم تركيب العداد...




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved