13-مايو-2021 | 12:12 ص

بيان عاجل لـ«بتروجيت» بشأن مواقع وحسابات مجهولة عبر «فيس بوك».. وتحذر العاملين

قالت شركة "بتروجيت" فى بيان لها ، إنه فى إطار حرص الشركةعلى تطبيق كافة الضوابط والتعليمات الصادرة بشأن تنظيم إجراءات العمل.

ونوهت الشركة الى أنه بناءً على ما تم ملاحظته خلال الفترة الماضية من قيام عدد من مواقع التواصل الإجتماعى المغرضة ومن خلال عناصر مجهولةوغيرتابعين للشركة بنشر أخباروبيانات غير صحيحة تتناول موضوعات تخص الشركة بصورةخاطئة بهدف تعمد الإضرار بالشركة ومصالحها .

واكدت الشركة أنها تنوه وتحذر جميع العاملين من الإنضمام أو التواجد على تلك الصفحات او نشر أى اخبار أو بيانات تخص الشركة أو المشاركةبالتعليق او ابداء الراى وبأى صورة من الصورة على أى من تلك الموضوعات أو البيانات التى تنشر على تلك الصفحات. 

وتؤكد إدارة الشركة على أنها سوف تقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع الجهات الرسمية بالدولة لمواجهة كل ما يتم تداوله على تلك الصفحات ومحاسبة مرتكبيها ، كما تؤكد أيضاً على قيامها بتطبيق الضوابط واللوائح المنصوص عليها بالشركة ضد كل من يشارك من العاملين بالشركة فى هذه الصفحات أو يتواجد عليها،منوهة إلى أنها  تنوه بما سبق فإنما لتؤكد على أن مصلحة الشركة والعاملين بها يأتى فى المقام الأول وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن المحافظة على تلك المصلحة. 

وأكدت أيضاً على ثقتها فى تفهم و وعى جميع أبنائها وحرصهم على الحفاظ على مصلحة ونجاح الشركة، كما تؤكد على وجود قنوات شرعية لتلقى اية مقترحات أو إستفسارات او شكاوى تخص العاملين ، وذلك من خلال 
منظومة الشكاوى على موقع خدمات العاملين ess 
ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعى facebook 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved