12-مايو-2021 | 11:49 م

بورسعيد تضيف خدمة الغاز الطبيعى لـ5 محطات وقود

صورة أرشيفية

 


أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن الإنتهاء من توصيل خدمة الغاز الطبيعى إلى 5 محطات وقود  كأولى محافظات الجمهورية فى تنفيذ إضافة الخدمة إلى محطات الوقود.

وأشارت المحافظة فى بيان لها، إلى أن ذلك يأتى ضمن خطة تحويل 17 محطة وقود للعمل بالغاز الطبيعى بمختلف أحياء المحافظة، حيث تم وضع بورسعيد  ضمن 7 محافظات المرحلة الأولى يتم تطبيق تحويل السيارات إلى غاز طبيعى لمواجهة الإزدحام  على محطات وقود الغاز الطبيعى وتنفيذًا لخطة الدولة فى التوسع بمحطات الغاز الطبيعى ضمن البرنامج القومى لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعى.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ بورسعيد مع مسؤولى شركتى الغاز بالمحافظة، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، والأجهزة المختصة.

واستعرض محافظ بورسعيد، الموقف التنفيذى الحالى لكل محطة، والموقف الإنشائى لمحطات الغاز التى يتم تجهيزها للعمل بالغاز الطبيعى ومعدلات العمل فى توصيل المرافق للمحطات وموقف مد خطوط الغاز.

وشدد محافظ بورسعيد، على سرعة إنجاز الأعمال طبقا للجداول المحددة للتنفيذ و التنسيق بين كافة الجهات ليتم الإنتهاء من كافة المحطات التى تعمل بالغاز الطبيعى فى أقرب وقت، مشيرا إلى أنه يتم العمل لإنجاز عدد من المحطات وتحويلها للعمل بالغاز الطبيعى لمواجهة الإقبال على محطات الغاز وتقديم كل التسهيلات وتذليل العقبات بما يضمن سرعة وجودة تنفيذ كافة الأعمال.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved