18-مايو-2021 | 06:40 م

تفاصيل اندلاع النيران بخط "غاز" بأكتوبر

اندلع،منذ قليل،حريق مفاجئ  بأحد خطوط شبكة الغاز التابعة لشركة "ناتجاس" لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل بمنطقة الحى الخامس أمام مدخل ابو الوفا.

 وعلى الفور انتقلت وحدات من الدفاع المدنى والمطافى لموقع الحريق للسيطرة على مجريات الأحداث وتأمين المنطقة من اى حدوث أى خسائر وسط تواجد من الفرق الفنية التابعة للشركة التى تقوم حاليا بتأمين المنطقة من خلال فحص "المنظم" المغذى لها والتى اندلعت منه النيران دون معرفة السبب الحقيقى حتى اللحظة..

وفى سياق متصل ،صرح مصدر مسئول بالشركة القابضة للغازات الطبيعية"إيجاس"، أنه تم التواصل مع شركة "ناتجاس" المسئولة عن المنطقة  لمعرفة الأسباب وراء اندلاع تلك الحريق والذى أكد تعرض "المنظم" الذى يوجد داخل كشك الغاز بالمنطقة لإضرام نيران دون معرفة السبب حتى الآن والذى نتج عنه اندلاع الحريق..

ونوه المصدر فى تصريحات خاصة ل"عالم الطاقة" ، أنه على الفور أصدرت الشركة تعليماتها بتأمين المنطقة من خلال احكام السيطرة على محابس الغاز المغذية لتلك المناطق خشية تصاعد النيران وزيادتها لحين السيطرة عليها، مؤكدا عدم قيام الشركة بقطع الغاز عن تلك المنطقة أو المناطق المجاورة لها نهائيا .

واكد أن النيران بعيدة عن المنازل أو الوحدات السكنية الموجودة بتلك المنطقة،حيث تقوم حاليا فرق تابعة للشركة بالعمل على كشف المنظم تمهيدا لإصلاحه ومعرفة أسباب الحريق الناتج.

 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved