17-أبريل-2021 | 08:57 م

خاص..تفاصيل واقعة التلاعب فى إيصالات تم عدمها بقيمة ٢ مليون و٦٠٩ الف جنيه بشركة توزيع

علم رئيس تحرير عالم الطاقة من مصادر خاصة بإحدى شركات التوزيع بمنطقة الدلتا عن تشكيل رئيس مجلس إدارة الشركة لجنة مكبرة للتفتيش فى واقعة اختلاس مبلغ يقترب من ٢ مليون جنيه و٦٠٠ الف بأحد القطاعات التابعة للشركة .

ووفقا المصادر ، فإن رئيس الشركة يباشر التحقيقات وأعمال التفتيش والجرد التى يتم القيام بها لكشف الملابسات الحقيقية للواقعة.


المصادر أكدت أن الواقعة تعود لعام ٢٠١٥ عند اتخاذ الشركة قرار بإعدام إيصالات تجارية خاصة بإستهلاكات المواطنين والمصانع بسبب شحنها مما نتج عنه اعدام هذه الايصالات لعدم جدواها إلا أن تم إخفائها من قبل عناصر بقطاع الشئون التجارية بتلك القطاع التابع للشركة .

وأكدت المصادر قيام بعض العاملين بالتلاعب فى الايصالات طوال ال ٦سنوات الماضية ، حيث قاموا بوضع الايصالات القديمة بدلا من الايصالات الجديدة ويقومون بتحصيل الأموال لصالحهم فى حين أن الايصالات التى تم طباعتها ومن حق الشركة تحصيلها لم يتم اتخاذ أى خطوة ولم يتم تحصيلها....

فى سياق متصل ، تواصل رئيس عالم الطاقة مع رئيس مجلس ادارة الشركة للوقوف على الأسباب وصحة الموضوع من عدمه والذى أكد أن هناك تحقيقات ولجان تفتيش تم تشكيلها لبيان الحقيقة التى على إثرها سيتم اتخاذ عدد من الإجراءات القانونية لعل أبرزها تحويل المتورطين للنيابة العامة.....


تابعونا 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved