20-أبريل-2021 | 02:47 م

بعد انتهاء المهلة..حقيقة مد "الكهرباء" تلقى طلبات تركيب العدادات الكودية حتى ٣٠ مايو المقبل

 

انتشرت على مدار الأيام الماضية معلومات وأنباء تفيد استمرار المنصة الإلكترونية للكهرباء بإستقبال طلبات المواطنين تحويل العمل بنظام الممارسة لتركيب عدادات كودية للمخالفين وسارقى التيار الكهربائي حتى ٣٠ مايو ٢٠٢١ إلا أن هذا عار تمام من الصحة.

وتعليقا على ذلك ، صرح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ،انه حتى الآن لم يصدر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر اى قرارا متعلق بمد مهلة جديدة لتلقى الطلبات التى تم إغلاقها ٣١ مارس الماضى قبل أيام وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء بشأن انتهاء كافة المهل لتقنين اوضاع المخالفين وسارقى التيار كى يقوموا بتركيب عدادات كودية.

وأشار المصدر فى تصريحات خاصة ل"عالم الطاقة" ، إلى أنه سيتم رفع الصفحة الخاصة بتلقى طلبات تحويل الممارسات لعدادات كودية على المنصة الالكترونية للكهرباء بعدما تواصلت الشركة القابضة لكهرباء مصر مع الشركة المنفذة للمنصة لتصحيح تلك الخطأ الذى تسبب فى حالة من الارتباك لدى العاملين فى الكهرباء والمواطنين ايضا ..

يذكر أن تسببت صفحة تلقى طلبات التحويل من الممارسات لعدادات كودية على موقع المنصة الإلكترونية للكهرباء فى حالة من اللغط بعدما تم كتابة انتهاء المهلة حتى ٣٠ مايو والذى يتنافى تماما مع المهلة التى أعلنها مجلس الوزراء والتى انتهت فى ٣١ مارس الماضى 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved