17-أبريل-2021 | 08:28 م

رغم "كورونا" وتحدياتها.."إجيماك" تحقق 109 مليون جنيه أرباح بزيادة ٥ مليون جنيه عن العام الماضي

الانتهاء من وضع الجهد على ٢٢ محطة محولات مختلفة الجهود

 
وضع الجهد على محطتى المطورين ٦ اكتوبر خلال الأسبوع المقبل.. و"تمى الأمديد" منتصف الشهر الجاري

 

 عقدت،ظهر اليوم، أعمال  الجمعية العمومية لشركة" اجيماك" برئاسة المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة ورئيس مجلس إدارة مجموعة "اجيماك " بحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة.


 وعلى الرغم من التحديات التى واجهت الشركة إلا أنها استطاعت الانتصار على فيروس كورونا من خلال مضاعفة الإنتاج مقارنة بالعام الماضي وكذلك فتح أسواق جديدة للشركة بالسوق الأفريقية وقطاع البترول المصرى إلى جانب إبرام العديد من التعاقدات وبروتوكولات التعاون مع الشركات الخاصة.

 واستعرض المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة شركة"إجيماك" ما تم تحقيقه من نتائج خلال العام المالى الماضى ، حيث تم الانتهاء من وضع الجهد على ٢٢ محطة محولات على الجهود المختلفة على الرغم من صعوبة الأجواء وتوقف الموانئ وتأثر المناخ العام بجائحة فيروس كورونا..

وأوضح "رمضان" خلال استعراضه نتائج أعمال العام المالى امام مجلس إدارة الشركة ، أن  حققت الشركة صافي ارباح بلغ 109مليون جنيه مقابل 104 العام السابق بنسبة زيادة قدرها 4.5% ، كما بلغ صافي المبيعات مليار و791 مليون جنيه مقابل مليار 572 مليون جنيه بنسبة زيادة قدرها 13.9%.


وأوضح أنه بلغ الانتاج 806 مليون جنيه مقابل 825 مليون جنيه بنسبة انخفاض قدرها 2.27% ، وذلك بسبب جائحة كورونا كما بلغ متوسط الانتاج الشهري 80 مليون جنيه.


 ونوه إلى أنه سيتم وضع الجهد ق
علي محطة المطورين 6 اكتوبر 220/66 الاسبوع المقبل ، بالإضافة ايضا لوضع الجهد على محطة تمي الأمديد 66/11 ك.ف منتصف الشهر الجارى ، كما ووقعت الشركة مؤخرا عقد محطة العياط 66/11 مع تحالف abb بقيمة 180 مليون جنيه.


ووقعت الشركة مع وزارة الإنتاج الحربي ومصنع بنها للصناعات الالكترونية عقود تطوير 11 مركز بمحافظة اسيوط ويشتمل العقد علي انتاج وتصنيع عدد من الاكشاك الكهربائية ولوحات التوزيع وإعادة انارة وتغيير الخطوط بكابلات ارضية ومفاتيح فراغية وغيرها من المنتجات المختلفة بقيمة 200 مليون جنيه..




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved