7-مارس-2021 | 11:12 م

رئيس"القناة للكهرباء"يناقش مع محافظ الشرقية ما تم تنفيذه من استثمارات بالمحافظة

في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقييم الٱداء بها لإزالة اي معوقات وإيجاد الحلول الفورية لكافة المشكلات والصعوبات التي تواجه تتفيذ خطط الشركة .


 قام ،اليوم، المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاعات الشرقية استهلها بزيارة  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حيث تم  مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص محافظة الشرقية.


 وعرض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء حجم الاستثمارات التي قامت الشركة بتنفيذها من خطط الاحلال والتجديد والتوسعات والتي تجاوزت في محافظة الشرقية مليار ٢٥٠ مليون جنيه ، كما استعرض  الاعمال التي تقوم بها الشركة الان في كافة مدن محافظة الشرقية والتي كانت لها مردود ايجابي علي المواطنين بمحافظة الشرقية ، حيث تم القضاء نهائيا علي الاختناقات وتوفير الطاقة الكهربائية وبجودة عالية في محافظة الشرقية.

هذا وتم إنشاء أكثر من ٢٠ موزع جديد بكافة مدن المحافظة ، كما تم احلال وتجديد الشبكات وتركيب اكثر من ألف محول بالمحافظة ، حيث طالب رئيس الشركة محافظ الشرقية  بضرورة التدخل وتسهيل التصاريح اللازمة من الطرق أو السكه الحديد حتي تنتهي الشركة من تنفيذ كافة المشاريع داخل محافظة الشرقية.

وبعد لقاء المحافظ ، توجه رئيس الشركة  المرافقين له لزيارة قطاع الشرقية للقاء القيادات والعاملين به ، حيث تم مناقشة كافة الموضوعات ووضع الحلول لها مع التأكيد على  ضرورة تنفيذ كافة خطط الإحلال والتجديد والتوسعات وكذلك ضرورة التأكد من عزل كافة الشبكات بالعزب والقري وكذلك المرور الدورى من روساء الهندسات علي كافة الشبكات والتأكد من صلاحية جميع الأعمدة وتغيير التالف منها فورا وكذلك ضرورة التأكد من اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية في كافة الاعمال وكذلك ضرورة تشكيل فرق لتنشيط ومتابعه التحصيل حتى تفي الشركة بالتزاماتها كذلك تفعيل وتنشيط عمل الضبطية القضائية.


 وطالب أيضا بضرورة الاهتمام ببرامج الصيانة الدورية وتنفيذها بكل دقه وكذلك ايضا ضرورة حسن استقبال المواطنين والعمل على انهاء مصالحهم فورا ثم حضر  حفل تكريم المهندس سيد ربيع رئيس قطاع وسط الشرقية ومحمد عبدالشافي مدير عام الشؤون الإدارية بقطاعات الشرقيه وذلك لبلوغهم السن القانونية للمعاش .




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved