18-مايو-2021 | 07:13 م

فى بيان رسمى.."مصر العليا" الكهرباء تنفى حدوث أى انقطاعات لساعات

نفت شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء ما نُشر في بعض المواقع الإلكترونية و الذي ادعي فيه صاحب الخبر انقطاع التيار الكهربائي عن قرية بيت دواد التابعة لمركز جرجا  بمحافظة سوهاج لمدة تزيد عن ١٢ ساعة متواصلة بسبب الطقس السئ وسقوط الامطار.

وأوضحت الشركة فى بيان لها ، ان قرية بيت دواد تضم ٥ نجوع هي كوم بيت داود  و نجع على منصور ونجع سعد السعود  ونجع العرب و نجع مسلم ، موضحة أنه تم فصل التيار الكهربائي بها بالفعل صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحا لاجراء الصيانة الدورية للخطوط ضمن برنامج الصيانه المعتمد بالشركه و تم اخطار جميع الجهات المعنيه قبل الفصل.

 ونوهت إلى أن المتبع في حالات الفصل للصيانة المبرمجة يتم ابلاغ ديوان عام المحافظة و رئاسة المدينة و الوحده المحلية المختصة التابعة لها المنطقة التي ستكون بها أعمال الصيانة لإخطار الجهات المختصة من مياه و تموين و محطات وقود وأحدات صحية و خلافه. 

وأكدت انه طبقا للتعليمات فإن فترة الصيانة لا تتعدي الست ساعات ويكون معلن عنها من قبل ليتمكن الساده المواطنين المقيمين بالمناطق المتأثرة بالفصل بتدبير احتياجاتهم الضرورية خلال تلك الفترة.

وأشارت إلى أن أهداف الشركة هو استقرار و استمرارية التغذية الكهربائية بجميع الأنشطة و المناطق التابعه لنطاق الشركه الجغرافي طبقا لتعليمات القياده السياسية و الدكتور وزير الكهرباء و رئيس الشركة القابضه لكهرباء مصر.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved