7-مارس-2021 | 10:28 م

الأول من نوعه فى مصر.."إجيماك" تنجح فى تصنيع أول 7 أكشاك"ذكية" لمنتجع المونت جلالة

الأول من نوعه فى مصر.."إجيماك" تنجح فى تصنيع أول 7 أكشاك"ذكية" لمنتجع المونت جلالة


فى إطار مواكبة التطور التكنولوجى ومواكبة خطة الدولة 2030 التى تهدف للإعتماد على الرقمنة وإحلال الشبكات الذكية بمختلف المشروعات الإستراتيجية التى تقوم الدولة المصرية بتنفيذها وفقا لأحدث التقنيات الحديثة.

وبدعم من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بقيادة الدكتور محمد شاكر الذى وجه بضرورة منح الفرصة امام الشركات المحلية التابعة للقطاع كى تقدم أفضل ما لديها وتثبت الطفرة الحقيقية التى تشهدها من خلال تصنيع أول كشك ذكى بمنطقة الشرق الأوسط من خلال تعاون مصرى – فرنسى ممثل فى شركة "إجيماك" و"شنايدر مصر" بإشراف مجموعة شاكر الاستشارية.

 وشهدت الايام الماضية نجاح شركة "اجيماك" فى إجراء الفحص والاختبار للأكشاك من النوع سمارت لمنتجع المونت جلالة بالتعاون الفنى مع شركة شنايدر اليكتريك العالمية فى حضور ممثلين ومهندسين من شركة القناة لتوزيع الكهرباء ومجموعة شاكر الاستشارية وشركة شنيدر اليكتريك مصر .
‏‎و أشاد الحضور بإمكانيات الشركة ونجاحها فى تنفيذ الأكشاك وفقا لأحدث تكنولوجيا التحول الرقمى للمهمات المصنعة ، مما يعتبر بمثابة إنجاز جديد يحسب لرئيس وقيادات والعاملين بـ"إجيماك" ويؤهلهم لتوريد هذه المهمات للمشروعات التي تعتمد علي التكنولوجيا الحديثة   smart city
 وتعتبر الأاكشاك التى قامت "إجيماك" بتصنيعها أحدث الأكشاك الذكية الموجودة بالسوق المصرية بوجه خاص مما يعزز ويؤكد على التطور الهائل الذى تشهده الشركة بالإضافة  لدعم التعاون الفني بين الشركة وشنايدر الفرنسية ومجموعة شاكر الاستشارية.

والجدير بالذكر أن ذلك يعتبر اول تعاون في مجال الأكشاك والموزعات والرنجات، حيث من المقرر ان تقوم "إجيماك" بتنفيذ ٣٣ كشك ذكى علي ثلاثة مراحل تبدأ بتنفيذ 7 اكشاك فى المرحلة الأولى و9 فى المرحلة الثانية و17 فى المرحلة الثالثة ، حيث سيتم الإنتهاء منها جميعا فى يونيو 2021 الجارى..

وأعرب المهندس مدحت رمضان رئيس مجلس إدارة شركة"إجيماك" عن سعادته بالانجاز الذى حققته الشركة معربا عن شكره لوزير الكهرباء وقيادات الوزارة والشركة القابضة لكهرباء مصر على دعمهم المتواصل للشركة وهو ما جعل الشركة تحقق قفزات كبيرة على مدار الفترات الماضية من حيث مواكبة التطور التكنولوجي فى صناعة الأكشاك الذكية ومهمات الكهرباء المختلفة .

ووجه "رمضان" شكره وتقديره لجميع القيادات والعاملين بشركة إجيماك على ما يقدموه ويبذلوه من مجهودات مضنية على مدار الفترة الماضية بإعتبارها أنها صعبة على الجميع إلا أن أثبت العاملين بإجيماك أنهم على قدر الثقة والمسئولية ...

 

 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved