19-يناير-2021 | 07:44 ص

فى 2020..خطط "الفنكوش" عنوان تطوير شبكات البحيرة للكهرباء

يبدو أن شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس حمدى عكاشة رئيس مجلس إدارة الشركة الذى لم يستيقظ طوال العامين من نومه اللذين مروا على  توليه رئاسة الشركة التى عم أرجائها الإهمال والتسيب وعدم وجود متابعات من قبل الشركة القابضة لكهرباء مصر التى لم يكلف اى من قياداتها نفسه متابعة تنفيذ الخطط الاستثمارية والطموحة ونتائجها، لنجد أن المحصلة تعرض حياة آلاف الأهالى للخطر  بسبب الإهمال وعدم وجود متابعة دورية فل هذا يعقل؟ وماذا ينتظر رئيس وقيادات القابضة لكهرباء مصر من رئيس شركة ليس لديه سابق خبرة إلا سوى النوم العميق!!!!

صرخات واستغاثات عدة تلقتها عالم الطاقة تؤكد استمرار مسلسل التسيب والاهمال بشركة البحيرة للكهرباء وسط غياب تام لرئيسها وقياداتها عن متابعة صميم عملهم ...

ارسل لنا أهالى عزبة  فتحى ابو راضى التابعة لهندسة ابو المطامير التابعة لقرية المهدية البحيرة صور تهالك محول اصابه الإعياء الشديد وتعرض لموت إكلينيكى بالإضافة ايضا لتهالك الأعمدة وتٱكلها وعدم قدرتها على الثبات ،فإنخفضت قدرة المحول وأصبحت لا تستطيع مواكبة الاحمال الأمر الذى أدى لاستمرار انقطاع الكهرباء عن المنطقة بالرغم من قيام الأهالى بالشكوى مرات عديدة ولا يوجد اى اهتمام!!!! فمن يحاسب رئيس وقيادات البحيرة عن حالة الترهل والتسيب؟ ام أن كل حاجة ماشية بالحب والود !!!




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved