25-أكتوبر-2020 | 09:56 ص

العاملون ب"القطاعات التجارية" بجنوب القاهرة يستغيثون بوزير الكهرباء ونائبه من لائحة التحصيل الجديدة

على مدار الأيام الماضية،تلقت الصفحة الرسمية لموقع "عالم الطاقة" استغاثات وصرخات من العاملين بقطاعات الشئون التجارية بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء بمختلف المناطق التابعة لها.

جاء فى مضمون الرسائل المتكررة كالتالى :_ 

 استغاثة الي الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة  والمهندس اسامه عسران نائب الوزير من جميع محصلين شركة جنوب القاهرة نطالبكم  فيها ضرورة التدخل لوقف التعسف والتهديدات المتكررة والمستمرة التى يمارسها رئيس قطاعات الشئون التجارية التى وصلت للتهديد بترديد مقولة :_" اللى مش هيسمع الكلام هيبعتله زوار الفجر" خلال زيارته لأحد القطاعات مؤخرا ، مما تسبب فى موجة من الغضب والاستياء الشديد لدى البعض ...

 بحسب الاستغاثات طالب العاملين بقطاعات الشئون التجارية دون القطاع المركزى بضرورة التدخل من وزير الكهرباء ونائبه لإعادة النظر في قرار حوافز التحصيل التي تتضمن خصم ٥٪ من المرتب علي كل ١٪ انخفاض عن نسبة تحصيل ١٠٠٪ من الصادر التي تصل في مجملها في بعض الإدارات الي خصم ٣٠٪ من إجمالي مرتب المحصلين  المتضررين.


 وتضمنت الرسائل التى وصلت لنا :_ عهدنا فيكم المصداقية والأمانة والمطالبة بحقوق الضعفاء بعدما غابت الشركة القابضة لكهرباء مصر وقياداتها عن الاستماع لشكاوى العاملين المستمرة دون تدخل أو اتخاذ أى خطوة لوقف افتراءات رئيس قطاعات الشئون التجارية الذى أصبح لا يبالى بأى شئ"...

 
وحذر العاملون فى رسائلهم من عدم الاستماع لشكاويهم واستغاثاتهم من قبل الوزير ونائبه  للتدخل فورا لحل الازمة ، حيث توجد حالة من الغليان الذي ينذر بمشاكل يصعب السيطرة عليها مستقبلا أهمها فقد روح الولاء للشركه التي تتفنن في إيذاء موظفيها فهل وجاء علي لسان البعض منهم هل يعقل ان تصل نسبة تحصيلي ٨٥٪ ولا اتقاضي مليم واحد حافز ويخصم من مرتبي ٩٠٠ جنيه وانا مرتبي مله ٤٠٠٠ جنيه منهم إيجار شقه ٧٠٠ واسرتي من ٥ أفراد وليس لي دخل اخر والناس بتحسد موظفين الكهرباء ونحن في شقاء وصراع في الشارع وما فيه من صعوبات فهل من مغيث وهل نلجأ للقضاء ام نمتمنع عن العمل ونتهم باثارة الشغب وخصوصا ان باقي شركات التوزيع لا تقوم بتنفيذ هذا الحافز. 

 نداء الي معالي الوزير للتدخل بعمل برنامج حافز يضمن حقوق الشركة وحقوق الكادحين في الشوارع  رفع الظلم في شركة جنوب أسوة بباقي الشركات.

 




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved