18-مايو-2021 | 07:28 م

المالية: بدء صرف مرتبات شهر يونيو للعاملين بالدولة.. الإثنين

قالت وزارة المالية، إنه تقرر بدء صرف مرتبات العاملين عن شهر يونيو الحالى، فى ١٧ وزارة وهيئة بالدولة بعد غد، ثم بدء صرف مرتبات ١٠ وزارات يوم ١٦ يونيو، ثم بدء صرف مرتبات ١١ وزارة وهيئة يوم ١٧ يونيو، ثم بدء صرف مرتبات ٩ وزارات وهيئات يوم ١٨ الشهر نفسه.

وأشارت الوزارة إلى أن ذلك يأتى فى إطار تقديم مواعيد صرف مرتب شهر يونيو الحالى للعاملين بالدولة، بحيث تبدأ اعتبارًا من ١٥ يونيو، بمناسبة قرب انتهاء العام المالى ٢٠١٩/ ٢٠٢٠.

 

وقالت الوزارة في بيان اليوم إنه تم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على أربعة أيام خلال الفترة من ١٥ إلى ١٨ يونيهو على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين بكل منها في ماكينات الصراف الآلى وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

 

الصحة والداخلية فى مقدمة الجهات التى سيتم صرف المرتبات مبكرا لها

وقال عماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم وضع مواعيد صرف محددة لصرف الرواتب لكل وزارة أو هيئة والجهات التابعة لها، بمراعاة عدد العاملين بها والمديريات التابعة لها بالمحافظات، مع تبكير مواعيد الصرف لكل الجهات وفى مقدمتها: مستحقات العاملين التابعين لوزارتى الصحة والداخلية؛ تقديرًا لجهودهم فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.




الأخبار

  • الأكثر قراءة
  • أضيف حديثا

© 2020 All rights reserved