رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

يوميات الخباص البدين بشركة توزيع..وعلاقته بمسئولين بالشركة الأم

عالم الطاقة

فى الوقت الذى تشهد وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة حالة من حالات التصحيح غير المسبوقة ..هناك بعض الشركات التى يتستوجب على صناع وأصحاب القرار فى الوزارة والقابضة ايضا متابعة ما يحدث خاصة فى ظل حالة من الاستياء والنفور الشديد

بالامس تم القاء الضوء على مدير مكتب رئيس شركة توزيع حصل على وظيفة مدير عام ب"البارشوت" بالرغم من "بدانة جسمه" وسلوكايته التى أصبحت مصدر استياء وغضب بين زملائه العاملين حتى أطلقوا عليه "الخباص البدين" ..

نفوذ وسيطرة مدير المكتب البدين وغرامياته فى الشركة مسار حديث الجميع خاصة أنه يردد متانة علاقته بمدير مكتب الشركة الأم بالعاصمة الإدارية ورئيس قطاع حيوى ايضا يتولى شقيقه منصب قانونى مما جعل العاملين يهمسون فى أذن رئيس التحرير مطالبين بالتدخل لفض مسلسل الخباص البدين الذى عاد للحياة من جديد بعدما تم طرده من المكتب لسوء سلوكه وتعاليه على زملائه..

الخباص البدين كان سبب من الأسباب الرئيسية وراء حالة الاحتقان بالرغم من حالة الحب الغير مسبوقة لرئيس الشركة الحالى الذى أصبح مطالب التدخل لوقف بذاءات ونفوذ الخباص البدين..

ما يثير علامات الاستفهام سطو مدير المكتب الخباص البدين على العلاقات العامة وإصراره على تهميش دور المدير العام وكذلك ايضا تدخله السافر فى منظومة عمل الشئون التجارية والمتابعة ايضا خاصة أن لديه طموح للحصول على رئيس قطاع المتابعة لمكتب رئيس مجلس إدارة الشركة..

هل الخباص البدين يتمتع بسلطات ونفوذ تضاهى صلاحيات رئيس الشركة ومجلس الإدارة ؟

ما حقيقة ادعاء علاقة مدير المكتب برئيس قطاع حيوى بالشركة الام يتولى شقيقه منصب قانونى بالشركة؟

هل يتم مراجعة ما يتقاضاه بعض المستشارين من رواتب وحوافز وجهود فى شركة تحتاج لكل مليم ؟ 

تم نسخ الرابط
ads