رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«بتروجيت»تكرم المتفوقين من أبناء العاملين

تكريم
تكريم

نظمت  الادارة العامة للعلاقات العامة والخارجيةلشركة بتروجيتالحفل السنوى لتكريم المتفوقين من أبناء العاملين والحاصلين على المراكز الأولى فى الشهادات الدراسية المختلفة (الإعدادية – الثانوية – الدبلومات الفنية) 

وخلال كلمة المهندس/ وليد لطفى – رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ، أعرب عن سعادته بالتواجد فى هذا الحفل مؤكدا على ان ابناء هذا الكيان هم من تميزوا دوماً بقدرتهم على تحقيق النجاح فى العديد من المجالات والانشطة .. وهم اليوم سبب هذا الاحتفال والذى يمثل نجاح جديد وفى مجال بعيد عن مجال عمل الشركة.
 

مؤكدا على ان هؤلاء الطلبة المكرمون يمثلون امتداداً لقصة نجاح وتفوق أباء وأمهات والذين بذلوا كل جهدهم من أجل نجاح الشركة وتفوقها ... وانهم اليوم يسطرون ملامح إنجاز ونجاح جديد .. لا يقل أهمية أو شأن عن كل ماحققوه من نجاح فى مجال العمل ... 

وهو النجاح الاهم و الأقيم لهم وللشركة ... وأن الدور يأتى على شركة بتروجت لترد الجميل اليهم ممثلاً فى تكريم هؤلاء الأبناء المتفوقين.

ومشيرا الى ان هذا الاحتفال هو بلا منازع أحد أهم الإحتفالات التى تنظمها الشركة .. والذى يتم فيه تكريم اجيالا شابة سوف تكون إمتداداً لأجيال أخرى تميزت دوماً بالنجاح و التميز والاخلاص ... والذين نرى فيهم مستقبل مشرق ... ليس فقط لعائلاتهم بل للوطن بأكمله.
 

وفى نهاية كلمته تقدم بالشكر الى أسر وعائلات الطلبة المكرمون بشكل عام والى الأمهات بشكل خاص مؤكدا على ان الامهات هم من تحملوا النصيب الأكبر من المشقة والمعاناه .... والتى تزيد بألاف المرات عما تحمله أى أب فى سبيل توفير كل سبل النجاح والتفوق لهؤلاء الأبناء

تم نسخ الرابط
ads