رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

خاص..تفاصيل التحركات السرية والضربات الإستباقية ب«الكهرباء»

عالم الطاقة

 

 

حالة من السرية الشديدة يفرضها الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على تقييم ٱداء رؤساء شركات التوزيع التسع على مستوى الجمهورية من خلال المتابعة الدورية خلال الفترة الحالية بشكل خاص .

بحسب المعلومات الخاصة جدا ، فإن تم تكليف قيادتين بالوزارة والقابضة بالاشراف على إعداد التقرير المفصل الذى يتضمن رصد كافة الأحداث داخل كل شركة من سلبيات وإيجابيات مقارنة بالفترة المناظرة من العام الماضي فى واحدة من الخطوات والإجراءات الإيجابية ..

بحسب المعلومات أيضا،فإن هناك تنسيق بين الوزارة وجهة سيادية تعكف حاليا على دراسة الوضع بصورة كاملة ماليا وتجاريا والتحقق من صحة المعلومات الواردة حول وجود تجاوزات ببعض القطاعات من خلال صرف مكافآت بالجملة دون حد أقصى لموظفين بعينهم ...وربما تلجأ الجهات بعد موافقة السلطة المختصة إحضار بيان بالمبالغ المالية التى يتقاضاها البعض للتأكد من صحة ذلك !!!!

فى وقت انتشرت شائعات ومعلومات ليست مؤكدة عن رحيل نائب تجارى من موقعه لإحدى الشركات التى يشعر فيها المنصب إلا أن ذلك لم يكن سوى اجتهاد من البعض علما أن النائب التجارى يسير بخطى منتظمة منذ توليه المقعد بالرغم من محاولة البعض عرقلته ؟!!!

وتعتبر تلك المرة الأولى التى يشرف فيها وزير الكهرباء شخصيا على ملف تقييم الأداء لرؤساء الشركات وبعض القيادات لإعفاء القابضة من اى حرج أو اتهامها بالتواطؤ والمجاملات للبعض !!!

وانتشرت معلومات جارى التأكد من صحتها تتضمن وجود نية لتقديم الشكر لقيادتين خلال الفترة المقبلة يشغلان مناصب قيادية بشركتى توزيع بناء على طلب قيادة بارزة بالوزارة....وهو ما لم يتم التحقق من مدى صحته ...

تم نسخ الرابط
ads