رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

إشادة وثناء بـ «موازنة» «الخدمات الطبية» عن العام المالي الجديد

تختتم،اليوم،فاعليات مناقشات موازنات شركات الكهرباء بمناقشة واستعراض موازنة شركة الخدمات الطبية التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر عن العام المالي الجديد ٢٠٢٥/٢٠٢٤ برئاسة الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب..

واستعرض الدكتور محمد إسماعيل سليم رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب الموازنة التخطيطية للعام المالى الجديد التى تم وضعها ومراجعتها بعناية فائقة من قبل رئيس قطاع الشئون المالية وفريق العمل لما تمثله الشركة من أهمية كبيرة بإعتبارها الذراع الطبى لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة وجموع العاملين..

وتشهد الشركة خلال الفترة الحالية حالة من الصحوة فى مختلف القطاعات الطبية بما يتواكب مع تعليمات الشركة القابضة لكهرباء مصر بضرورة العمل على تذليل اى صعاب أو شكاوى من العاملين مع تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية..

وحصل «عالم الطاقة» على موازنة الشركة للعام المالى الجديد التى تضمنت كافة المحاور وكذلك سعى الشركة لتحقيق أعلى ارباح وعوائد مالية من الخدمات التى تقوم بتقديمها ..

وأثنى رئيس مجلس إدارة شركة القابضة لكهرباء مصر على الأداء الإدارى المتميز من قبل رئيس مجلس الإدارة والقيادات والعاملين فى الشركة وكذلك تطور الخدمات الطبية المقدمة وجودتها داخل مستشفى الكهرباء بألماظه أو المستشفيات التابعة للشركة وعيادات القمة التى تم إنشائها ..

 

تم نسخ الرابط
ads