رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«القناة للكهرباء»:«كافة البيانات والمؤشرات التى تم مناقشتها سليمة فى اللجنة التجارية »

عالم الطاقة

قال المهندس سامى ابو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، أن اجتماع اللجنة التجارية والمالية الذى عقد بالأمس جاء فى إطار متابعة أداء قطاعات الشركة المختلفة واستعراض ما يتم اتخاذه من إجراءات لمواجهة التحديات التى تواجه الشركة فى مقدمتها السيطرة على نسب الفقد وضمان عدم ارتفاعها مع التأكيد على وضع خطة متكاملة خلال الفترة الحالية لأحكام السيطرة على معدلات ونسب الفقد التى تشهد استقرار..

وأكد رئيس الشركة فى توضيح خاص ل"عالم الطاقة"؛ أن كافة البيانات والمؤشرات التى تم مناقشتها سليمة ولا يوجد أى أخطاء فى الارقام التى تم مناقشتها أو نسب ومعدلات التحصيل المختلف باستثناء وجود بعض الملاحظات على أداء البعض وهذا أمر طبيعى وصحى فى اى منظومة لما تمثله شركة القناة لتوزيع الكهرباء من أهمية كبيرة لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة..

ونوه إلى أنه يقف على مسافة واحدة من جميع القيادات من مختلف القطاعات لان منظومة العمل تعتمد على التكامل بين الجميع مع تقديم الشكر للمتميزين وحث المقصرين على تحسين ادائهم ..

وشدد على أن العمل بمنظومة الشئون التجارية والمالية يشهد استقرار وانتظام قائلا:_"اتابع وأطلع على كافة الارقام بعناية فائقة وتامة" ولا يوجد أى تلاعب فى الارقام أو النسب التى تمت مناقشتها كما يردد البعض ويشكك فيها ...

تم نسخ الرابط