رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

إشادة بنتائج أعمال «غرب الدلتا»للكهرباء خلال مناقشة ميزانية العام المالى

عالم الطاقة

اختتمت، منذ قليل،أعمال مناقشة واستعراض الجمعية العامة العادية والغير عادية لشركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء برئاسة المهندس محمد العبد لاستعراض ميزانية الشركة عن العام المالى المنتهى ٢٠٢٢/٢٠٢٣ بحضور وتراس المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر ورئيس الجمعية العامة للشركة..

وأكد المهندس محمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء ، أن الشركة تبنت عدة إجراءات مختلفة كى تستطع الوفاء بإلتزاماتها مع إنتاج وتوليد الطاقة الكهربائية لصالح الشبكة القومية للكهرباء بالإضافة لاتخاذ عدد من الإجراءات فى مقدمتها برامج الصيانة والتشغيل لجميع محطات الشركة المختلفة من خلال إجراء عمليات الإحلال والتجديد والعمرات اللازمة بالتنسيق مع التحكم القومي. 

تحديث المنظومة المتكاملة للأجور والمرتبات للعاملين وإرسالها على الأجهزة المحمولة الخاصة بهم دورياً ، والاستمرار في تحديث منظومة متكاملة لبيانات العاملين بالشركة وربطها بالشركة القابضة مما يتيح للشركة القابضة الحصول علي بيانات العاملين.

دعم إحتياجات الشركات الشقيقة في مجال الأنظمة الإليكترونية من خلال كفاءات العاملين بالقطاعات المالية والإدارية في برامج (المرتبات ، مراجعة المصروفات ، الأرشيف الإليكتروني ، منظومة الموارد البشرية ، ....).

 

 

تطبيق برنامج لإصدار الفواتير الإليكترونية بالجهود الذاتية لتحقيق متطلبات قانون الإجراءات الضريبية الموحد رقم 206 لسنة 2020.

 

 

تمكن قطاع التدريب بما لديه من إمكانيات وكفاءات وفي ضوء متطلبات المواصفات القياسية الدولية للتجديد السنوي لشهادة الجودة العالمية ISO9001/2015.

 

تم الإستفادة من الورش الموجودة بمركز تدريب أبوقير في تصنيع بعض قطع الغيار المطلوبة لمحطات الشركة.

 

إعداد برنامج تكويد وتنظيم مخازن الشركة المختلفة وتوصيف جميع الأصناف المخزنية بما يسهل الوصول إلى الصنف المطلوب وعدم تكرار رقم الصنف مما أدى إلى تخفيض المخزون بالشركة لإمكانية تبادل الأصناف المتماثلة بين محطات الشركة والشركات الشقيقة لترشيد الإنفاق على الشراء طبقاً لتعليمات الشركة القابضة لكهرباء مصر.

 

قامت الشركة بالاشتراك في بطولة الجمهورية للشركات في الفترة من 1/9/2022 حتي 2/10/2022 وإستطاعت حصد العديد من المراكز المتقدمة بإجمالي عدد 32 ميدالية متنوعة (11 ميداليات ذهبية – 17 ميدالية فضية – 

4 ميدالية برونزية) وكأس المركز الأول من الاتحاد المصري لكمال الأجسام  في ألعاب القوى وكأس المركز الأول 

عن الإلتزام والسلوك الرياضي من الاتحاد العام الرياضي للشركات. 



تم نسخ الرابط
ads