رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

رئيس«القناة للكهرباء»:تأمين التغذية بالكامل لمطار برنيس..وإعادة التيار مساء اليوم

عالم الطاقة

قال المهندس سامي أبو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء،إنه تم توفير 25 ميجاوات لتوفير التغذية الكهربائية اللازمة للأماكن الإستراتيجية والهامة والخدمية لمدينة القصير ، بالإضافة  لإرسال اكثر من 24 ماكينه ديزل و طوارئ  للمساهمة في تأمين التغذية الكهربائية اللازمة ، مشيرا إلى أنه يتم الفصل بالتناوب على مدار اليوم..

ونوه أبو ورده، في تصريحات خاصة ل«عالم الطاقة» ، إلي أنه تم تأمين التغذية الكهربائية لمطار برنيس من خلال إرسال الشركه 2 مكينة ديزل و طوارئ،بالإضافة أيضا لتوفير تغذية كهربائية لمدينة مرسى علم، حيث تم توفير قدرات كهربائية عبر أحد الخطوط التابعة للشركة للمساهمة في عمليات توفير الطاقة الكهربائية للمناطق السياحية والاستراتيجية لمرسي علم.

وأضاف أنه من المرتقب أن تنتهي الشركه المصريه من إنشاء دائرة تغذية بديلة مساء اليوم، لحين الانتهاء من عمليات إنشاء وصب ابراج جديده بديله عن الأبراج التي سقطت.

واكد ان هناك تنسيق كامل علي مدار الساعة يتم بين شركه القناه لتوزيع الكهرباء والشركة المصرية لنقل الكهرباء، علما انه يتواجد المهندس جمال عبد الناصر العضو المتفرغ للمنطقه الشماليه بنقل الكهرباء.

ونوه إلى أن سقوط الأبراج الست نتج عن رياح شديدة ولا يوجد اي اعمال تخريبية في الشبكة الكهربائية على الإطلاق في نطاق مرسى علم او القصير


تم نسخ الرابط
ads