رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

دعاية غير صحيحة..شركة خاصة تروج أخبار عن توريدها مهمات ومحولات بقيمة مالية كبرى

عالم الطاقة

على مدار الفترة الماضية ..لجأت بعض شركات القطاع الخاص العاملة فى مجالات تصنيع وتوريد أكشاك بالمحولات الكهربائية لحيل جديدة للدعاية والإعلان عن اقتناصها مناقصات توريد محولات لعدد من الشركات التابعة لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بقيمة تعاقدات كبيرة وهو ما تبين عدم صحته اطلاقا من قبل الشركة التى تم ذكر اسمها..وهو ما يهدد الصناعة المحلية من خلال قيام أمثال هذه الشركات إنتاج مهمات ولوحات غير مطابقة للمواصفات الفنية الامر الذى يدعو شركات القطاع لاتخاذ الحيطة والحذر من الشركات المتلاعبة التى تسئ لمنظومة التصنيع المحلى ...

ووفقا لمصادر مختلفة ، فإن الشركة المتخصصة فى صناعة وتوريد مهمات الكهرباء اعتادت خلال الآونة الأخيرة نشر أخبار كاذبة ولا صحة والادعاء إسناد اوامر توريد لها من خلال الشركات التابعة للقطاع وهو ما لم يحدث على الاطلاق مؤخرا .

هذا فى الوقت الذى تم اكتشاف واقعة داخل إحدى شركات التوزيع الكبرى تمثلت فى قيام الشركة الخاصة بتوريد محول تم صيانته وإعادة تجديده وطلائه إلا أن فوجئ العاملين بالشركة بالواقعة... الأمر الذى اضطرهم لإبلاغ المسئولين  بالشركة الموردة واتخاذ إجراءات وقرارات صارمة وتشكيل لجان عند استلام اى مهمات كهرباء حتى أن أطلق العاملون عليها "توم وجيري"!!؟؟ 

 


تم نسخ الرابط
ads