رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

خلال لقائه محافظ السويس..رئيس«القناة للكهرباء»يستعرض ما يتم تنفيذه من أعمال بنطاق القطاع

عالم الطاقة

خلال لقائه رئيس وقيادات قطاع السويس.."أبو ورده" يثمن المجهودات المبذولة فى خفض نسب مديونيات المنزلى والتجارى 

 

في اطار متابعته لأداء كافة قطاعات الشركة لتقييم الأداء بها والوقوف على المعوقات ودفع عجلة العمل..

قام ،صباح اليوم، المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاع كهرباء السويس استهله بعقد اجتماع مطول مع اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس..

وفي بداية الاجتماع.. قدم رئيس الشركة شرح كافي ووافي عن المشروعات التي تنفذها الشركة بنطاق المحافظة أبرزها الإنتهاء من توصيل الكهرباء لمستشفي حميات السويس الجديدة،كما يجرى العمل ايضا للإنتهاء من توصيل الكهرباء إلى مستشفي السويس العام..

واستعرض ما قامت به الشركة من تدعيم لكافة شبكات محافظة السويس وخطط الاحلال والتجديد والتوسعات التي تمت والتي كانت لها أثارها الكبيرة في فك كافة الاختناقات بالمحافظة ، مما ساهم بشكل كبير في استقرار التغذية الكهربائية لكافة ربوع المحافظة وكذلك توفير كافة القدرات الكهربائية لكافة المشاريع القومية والاستثمارية والسياحية بالمحافظة.. 

وأكد أنه يجرى حاليا إعادة تأهيل كافة هندسات قطاع السويس وانشاء مراكز خدمة متميزه للمواطنين للتسهيل علي مواطني المحافظة ولتكون لائقه بالتطوير الكبير التي تشهده محافظة السويس،موضحا استعدادات الشركة تقديم كافة التسهيلات اللازمة لتوصيل الكهرباء لكافة المواطنين بالمحافظة..

في نهاية اللقاء قدم الشكر والتقدير والإحترام لمحافظ السويس علي التعاون المثمر والبناء والمستمر بين المحافظة والشركة والتسهيلات الكبيرة التي تمنحها المحافظة للشركة في تنفيذ كافة المهام التي تطلب منها،مما كان له أثره الكبير في تقديم خدمات متميزة للمواطنين ..

وفي كلمته رحب اللواء عبد الحميد صقر محافظ السويس بالسيد المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء لزيارته للمحافظة وعلي التطوير الكبير والملموس في قطاع الكهرباء التي تشهده المحافظة  وكان له أثره الكبير في استقرار الطاقة الكهربائية لكافة المواطنين

ووجه بضرورة التنسيق الدائم المستمر بين قطاع الكهرباء وكافة مدن المحافظة وتقديم التسهيلات اللازمة لهذا القطاع الحيوي والفعال بالمحافظة لخدمة كافة مواطني المحافظة وكذلك لتوفير كافة القدرات الكهربائية لكافة المشاريع بالمحافظة..

وبعد انتهاء الاجتماع.. قام المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بجولة تفقدية لعدد من المشاريع التي تنفذها الشركة بالمحافظة..

واصدر توجيهات بضرورة سرعة الانتهاء من كافة المشروعات في زمن قياسي على ان يتم تنفيذها طبقا للمواصفات الفنية العالمية، ثم توجه بعد ذلك الي ديوان عام قطاع كهرباء السويس..

وعقد رئيس الشركة اجتماع حضره كافة قيادات القطاع استمع خلاله لشرح كافي ووافي عما يقوم به القطاع من تنفيذ المشروعات والخطة الاستثمارية والاحلال والتجديد والتوسعات والصيانة والمعوقات التي تواجه التنفيذ ..مشددا على ضرورة عمل دراسة فنية طبقا للمواصفات العالمية في تنفيذ كافة المشروعات والخطط..

وطالب رئيس الشركة بضرورة العمل الجاد من أجل السيطرة على الفقد التجاري ووضع خطط تعرض عليه اسبوعيا ، مطالبا كافة القيادات بضرورة المرور اليومي علي الهندسات وتقديم تقارير أسبوعية بما تم في هذا المرور تعرض عليه..

وأكد على ضرورة العمل الجاد وتحصيل مستحقات الشركة مشيدا بما تم في قطاع السويس من تقليل لمديونيات المنزلي والتجاري ، مطالبا ببذل المزيد من الجهد والعطاء..

واطلع رئيس الشركة علي سجلات المشتركين الجدد والفحص والتحصيل والصيانة ،  مشددا على ضرورة حسن استقبال المواطنين وتسهيل كافة الأمور لهم وتقديم خدمات متميزة لهم..

وشدد علي أنه يقدم كل الدعم المالي والمعنوي من أجل الارتقاء بكافة قطاعات الشركة وان ميزانية خطط الاحلال والتجديد والتوسعات مفتوحة لإعادة تأهيل كافة شبكات جميع قطاعات الشركة لتصبح علي احدث المواصفات الفنية والعالمية..

وفي نهاية اللقاء تنمي التوفيق والسداد لجميع العاملين بالشركة...



تم نسخ الرابط
ads