رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

«أبو ورده»يتابع بطولات العاملين ب«كهرباء» شمال سيناء خلال زيارته للمحافظة

عالم الطاقة

 

 

في إطار متابعته لأداء كافة قطاعات الشركة المختلفة للوقوف على اي معوقات وحل كافة المشكلات علي الطبيعة وبعد أن عم الامن والامان والاستقرار محافظة شمال سيناء..

 قام فجر اليوم  المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة تفقدية لمدن محافظة شمال سيناء التقي خلالها اللواء عبد الفضيل شوشه محافظ شمال سيناء حضره القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة وقيادات شركة القناه لتوزيع الكهرباء يتقدمهم المحاسب عزت إبراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمالية بالشركة والنقابى البارز على خلاف عضو مجلس إدارة الشركة..

وقدم رئيس الشركة  شرح كافي ووافي عما نفذته الشركة من انشاء خطوط جهد متوسط ومنخفض جديده وإعادة تأهيل كافة شبكات الجهدين بالمحافظة وكذلك تم استعراض ماتم الانتهاء منه مثل قرية الصيادين وكذلك تم الانتهاء من توصيل كافة زمامات الماخذ ومحطات المياه والابار والمدارس وكافة التجمعات التنموية والمشاريع القومية بكافة المحافظة
.

وأوضح أنه تم الانتهاء من إنشاء موزع رفح الجديد وتوصيل الكهرباء لكافة المدينة ، منوها إلى أنه جاري الانتهاء من انشاء وإعادة تأهيل مدينة العريش كاملة..

 وأكد أنه تم الانتهاء من إعادة تأهيل عددا كبيرا من القري المهجره وإطلاق التيار الكهربائي ، موضحا أنه جاري الانتهاء من باقي القري حيث تعمل بها عدد سبع مجموعات تحت اشراف قطاع المشروعات وقطاع شمال سيناء وقال سيادته ان الشركه جاهزة لاي تكليفات تخص شمال سيناء في اي وقت ..

وأكد رئيس الشركة حرصه المعاونة والمساهمة في رفع العناء عن المواطنين بشمال سيناء وتقديم كل سبل الدعم لهم من أجل تعمير سيناء..

 وقدم رئيس الشركة الشكر والتقدير لمحافظ وقيادات شمال سيناء علي التعاون الوثيق والمسمر والمستمر بين الشركة والمحافظة مما ينعكس على تقديم خدمات متميزة للمواطنين..

 من جانبه قدم السيد اللواء محافظ شمال سيناء الشكر والتقدير والثناء للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر الدسوقي رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر و المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء والقيادات والعاملين بقطاع كهرباء شمال سيناء لما بذلوه ويبذلوه من أعمال وطنية سوف يذكرها التاريخ وانه سعيد بما يراه من تطوير كامل في كافة شبكات كهرباء المحافظة..

وبعد انتهاء اجتماع  رئيس الشركة مع محافظ وقيادات شمال سيناء استكمل زيارته بتفقد عددا من مواقع في الشيخ زويد ورفح...

 وأجرى رئيس الشركة حديث مطول مع العاملين بهذه المواقع وحثهم على الدور الوطني الذين يقومون به من عمل جاد وشاق يساهم في تعمير جزء غالي وعزيزا علي قلب كل مصري وهي محافظة شمال سيناء مؤكدا  انه يمد يد العون ويقدم دعمه الكامل واللامحدود لهم ثم تفقد مبنى هندسة الشيخ زويد والتي تأثرت كثيرا بفعل الأعمال الإرهابية التي شهدتها المدينة في السابق..

 وتفقد رئيس الشركة قطعة الارض التي خصصتها المحافظة لإنشاء مركز خدمة عملاء علي اعلى مستوى من الجودة والتكنولوجيا العالمية وكذلك مبني جديد لهندسة الشيخ زويد لتقديم خدمات متميزة وعلي اعل مستوى..

 



تم نسخ الرابط
ads