رئيس مجلس الإدارة
عبدالحفيظ عمار
رئيس التحرير
محمد صلاح

وفد تنزانى يقوم بجولة تفقدية لمشروعات الكهرباء بأسوان

عالم الطاقة

بناءاً على تكليف  المهندس هشام كمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء بتسخير كافة الإمكانيات لإنجاح زيارة وفد من دولة تنزانيا الشقيقة للشركة وقطاعاتها المختلفة.. 

وبدأ الوفد التنزانى زيارته الميدانية لمحطة محولات ( بنبان ٣) وايضازيارة محطة بنبان للطاقة الشمسيه وشركة INFINTY لإنتاج الطاقة الشمسية.

بدء أعضاء الوفد زيارتهم الميدانية لقطاعات الشركة المختلفة و زيارة سريعه لمركز تدريب القوى الهيدوليكية التابع للشركة..

 وقدم المختصين بالمركز شرح وافى عن مركز التدريب والأقسام الموجودة به والدورات التدريبية التى تنعقد بالمركز .

وفى كلمته 
اكد "كمال" ، أن شركة المحطات المائية تمتلك العديد من المشروعات العملاقة التى تم وجارى تنفيذها فى كافة القطاعات بالشركة ، وهو الذى يأتى فى ظل توجيهات الدكتور مهندس محمد شاكر  " وزير الكهرباء " وقيادات الشركة القابضه لكهرباء مصر ، والقيادة الحكيمة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالتوسع الافقى والرأسى فى تنفيذ المشروعات التنموية بالشركة والتى تساهم فى تحقيق العوائد والمكتسبات الملموسة لجميع العاملين والمتدربين داخل شركتنا الموقرة وايضا للشركات الشقيقه وانعقاد سيمنار متخصص ومتعدد لشركات مختلفه تعمل فى نفس المجال والتى تحرص على عقد مثل هذه المؤتمرات بالمركز  .

هذا وقد إستمع الوفد التنزانى لشرح تفصيلى عن مركز تدريب القوى الهيدروليكية والحاصل على جائزة الايزو هذا العام ، والذى يعتبر بمثابه منارة للعلم بكوادرة الهندسيه والفنية المتخصصه والتى سخرت كل جهد لرفعه اسم شركتنا عاليا محليا وعالميا وفى جميع المحافل وخصوصا فى مجال توليد الكهرباء  .

وعقب ذلك قام الوفد التنزانى بزيارة لمحطة كهرباء السد العالى هذا الصرح العظيم والذى هو بمثابه عنوان لشركة المحطات المائية ، ومصدر اساسى من مصادر انتاج الكهرباء على مستوى الجمهوريه ، واستمع الوفد لشرح وافى من المهندسين المختصين بالمحطه .. كما قدم السيد المهندس هشام كمال درع الشركة كهدية تذكاريه للوفد .

وفى نهاية الزيارة
قدم الوفد التنزانى الشكر والتقدير والعرفان للشركة و العاملين بها ،  كما عبر  رئيس الوفد التنزانى عن سعادته البالغه لزيارة الشركة ولقاء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وتحدث قليلا عن حفاوة الاستقبال وكرم الضيافه التى استقبل بها فى بلدة الثانى مصر ووسط اشقاؤه وزملاءه العاملين بشركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء بأسوان ، كما حرصوا ايضا على التقاط الصور التذكارية مع المهندس هشام كمال  متمنيين دوام التوفيق والتقدم والرخاء للشركة ولجميع العاملين بها .



تم نسخ الرابط
ads